تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

محمد المجذوب : حفلة عيد الحب قائمة والريع كاملاَ لـ أهالي اللاذقية

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
محمد مجذوب - صورة من إنستقرام

محمد مجذوب - صورة من إنستقرام

يومياً تنطلق مبادرات جديدة من النجوم لمساندة الأهالي المتضررين في سوريا وتركيا بعد الزلزال المدمر الذي حدث، واليوم أطلق محمد المجذوب مبادرة عبر ET بالعربي.

وفي رسالة صوتية أرسلها محمد، أوضح أنه خلال اليومين الماضيين كان من الصعب جداً أن يقوم بأي ردة فعل، لأن الصدمة التي تلقاها كبيرة والمصاب كبير جداً، وخاصةَ أن أشخاص من عائلته ومقربين له تضرروا من الزلزال، وقال: "الحمدلله اهلي بخير ولكن أفراد من عائلتي تضرروا بشكل مباشر ومنهم من خرج من منازلهم بسبب تصدعها ووقوع بعض الجدران".

VT_1611

وأعلن أنه من هذه الثانية سيطلق مبادرة، ومبادرته تقوم على تقديم ريع حفله بـ عيد الحب بشكل كامل إلى المتضررين من الأهالي، وأوضح محمد مبادرته قائلاً: "قررت الاستمرار في حفلتي في عيد الحب، وبدل ما كون قاعد بالبيت أو عم ساعد على نطاق ضيق، رح قدم ريع الحفلة كامل إلى أهالي مدينة اللاذقية المتضررين".

وبين أن أنه لا يتكلم عن أي عمل خير يقوم به، لكن هذا المصاب كبير وأليم جداً، وهذه المبادرات يجب الحديث عنها حتى يقوم الجميع بالمساعدة، وأضاف "انشالله نستطيع مساعدة أهالي حلب وجبلة وطرطوس وكل المدن التي تضررت".

وأكد أنه يستطيع الوصول إلى الأشخاص المحتاجين بشكل مباشر، عن طريق أشخاص موثوقين مقربين منه، حيث يقوموا يومياً بزيارة المناطق والمدارس والكنائس والجوامع ليأخذوا أسماء المتضررين.

وفي الختام شكر كل الجمعيات الخيرية التي تعمل بشكل كبير، وخاصاً أن التنسيق في هذه الظروف صعب جداً، ودعا كل الأشخاص للمساعدة، وكل شخص يبدأ من نفسه.

محمد مجذوب وملحم زين في سهرة عيد الحب

ومن المقرر أن يجمع حفل عيد الحب كل من محمد مجذوب وملحم زين في حفلة واحدة يوم 11 فبراير في لبنان، وأكد مجذوب أن الحفل ما زال قائماً والريع سيعود إلى أهالي اللاذقية المتضررين تحديداً.