بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

محمد رشاد عن إنفصاله عن مي حلمي "بعد 3 مرات طلاق أكيد ماينفعش نكمل"

ET بالعربي | 14 أغسطس 2020
محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد ومي حلمي

بعد جدل وتصريحات ليلة الأمس من مي حلمي ومحمد رشاد خاصة آخر ستوري لمي، والتي بدت فيها متفاجئة بخبر الإنفصال بعد ردة فعل رشاد، شارك محمد رشاد ببعض التفاصيل اليوم طالباً من المتابعين التوقف عن السؤال وإغلاق الموضوع نهائياً، "قبل أي شيء بسم الله الرحمن الرحيم .. الطلاق مرتان فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان .. صدق الله العظيم".. الآية الكريمة تلخص تفاصيل كتير مش هدخل فيها لأنها تخصني، وتخص طرف تاني كان فى يوم جزء من حياتى.. وبعد 3 مرات طلاق أكيد ماينفعش نكمل وكأنه محصلش.... بطلب من كل الناس سواء بتحبنى أو لا.. بتابعنى أو متعرفنيش أصلا.. أنهم يعدو الموضوع كأنه مجاش قدامهم.. لإني مهما شفت من تعليقات سخيفة أو كويسة أو حتى هجوم من حد مش هتكلم عن تفاصيل زواجى بالحلو أو الوحش.. وفالأول والآخر ياريت نراعى أن البنت بتتأثر بالكلمة الوحشة قبل الحلوة ... قضينا أيام منها الحلو.. ومنها اللى مش حلو.. وكل شيء نصيب وقدر من ربنا وبتمنى كل الخير والسعادة للناس ولإنسانة طيبة  وليها مكانة فى قلبى والنصيب والعشرة انتهت لحد هنا.. وده هيكون اخر حاجة ممكن أقولها بخصوص الموضوع ده.".

محمد رشاد

جاء هذا الرد بعد الجدل الذي أثاره الثنائي يوم أمس إبتداءً من رسائل مي الغاضبة للجمهور والتي حذفتها لاحقاً، وتأكيد محمد رشاد لخبر إنفصالهما، ومن ثم رد مي حلمي بأنها مستغربة ولا يمكن التواصل معه.

محمد رشاد عاد وحذف البوست الذي شاركه عبر حساباته على السوشيال ميديا، وكتب "أنا قررت أمسح أي بوست أو حاجة تخص موضوع الإنفصال إحتراماً للطرف الآخر والعشرة اللي بينا، لأن بصراحة أغلب التعليقات اللي بشوفها على مدار يومين فيها تجريح وإساءة وتجاوز مرضهاش ولا ليا ولا ليها وربنا يوفق الجميع".

محمد رشاد

وكان مصدر قد صرح لـ ET بالعربي سابقاً أن الإنفصال جاء نتيجة الكثير من الخلافات، حيث تم عقد جلسة بين محمد رشاد ومي حلمي للإتفاق على إجراءات الطلاق والمؤخر وغيرها وتم التراضي بين الطرفان.