جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مرام البلوشي بعد أزمتها الصحية "تضايقت وزعلت وقت موتوني"

ET بالعربي | 17 يونيو 2021
مرام البلوشي-صورة معدلة من السوشيال ميديا

مرام البلوشي-صورة معدلة من السوشيال ميديا

في أول تعليق لها على أزمتها الصحية وجهت مرام البلوشي عتبًا على من أعلن خبر وفاتها عندما كانت موجودة بالمستشفى، وكشفت لأول مرة عما كانت تعانية بالضبط خلال تلك الفترة.

مرام شاركت مجموعة فيديوهات عبر حسابها على "سناب شات" علّقت عليها "مساكم الله بخير وعساكم كلكم تكونون بخير الحمدالله بفضل الله تعالى وألف الحمدالله الذي لا يحمد على مكروه سواه".

صرنا ألعن من خبر كورونا

 وقالت "طبعا كلكم تدرون أنني تعرضت لوعكة صحية ولله الحمد أشكر من كل قلبي كل من دعالي وسأل عني ويلي قدر يوصلني وما قدر،  وكل سلاماتكم كلها واصلة وبفضل دعواتكم عديت هيدي الأزمة وأقدر أسميها أزمة صحية ووايد تضايقت وزعلت وقت موتوني طولة عمر على قولتهم، وطبعاً هو زعل وعتب بنفس الوقت نتأكد من الخبر ناخد الخبر من مصدره وصرنا ألعن من خبر كورونا".

الإشاعة تبقى إشاعة

وتابعت "بس الحمدالله بالنهاية الإشاعة تضل إشاعة كون ماهي صحيحة وما حبيت أطلع بعز تعبي عشان لا حد يخاف واليوم قاعدة ألم غراضي ورادة بيتي بالسلامة مشكورين وعسى ربي يشافي كل المرضى".

ما حصل لي بالضبط

وأضافت "الله يشافي كل مرضانا وكل مرضى المسلمين ويرفع عنا هذه الغمة وهذا الوباء والغبار حق يلي عندهم حساسية مثلي ذبحني طيحني بالمستشفى وما حصل لي بالضبط التهاب رؤوي وصار نقص أوكسيجين وتسدد شرايين فالحمدالله عدت على خير".

وشكرت في نهاية حديثها كل الطاقم الطبي الذي أبدى اهتمامه بها وقالت "أشكر كل الطاقم الطبي يلي قاموا فيني في مستشتفى الأميري ويخليلي ديرتي وما يحرمني من هالنعمة يلي أنا فيها والكل ما قصر ووقف وخدم وايد مستأنسة وايد أشوف دكاترة وبناتنا وعيالنا واطباءنا كويتيين الله يحفظكم ويخليكم ذخر مشكورين عالسؤال".