بعد تعليق بشرى على أغنية "بلالين".. محمد رمضان يردّ عليها

نجوم سوريا ينعون محمد قزق

سمير صبري فضّل البقاء بالفندق عن العودة إلى بيته

صور من جنازة الراحل سمير صبري بحضور فني كبير

ماذا حصل في كواليس تصوير أغنية رجاء وعمر بلمير الجديدة؟

إطلالات النجمات في اليوم الثالث من مهرجان كان السينمائي

قصي خولي يرد على نضال الأشقر والجمهور يدعمه

أحمد النجار يتحدث لـ ET بالعربي عن اللحظات الأخيرة مع الراحل سمير صبري

سعد لمجرد يحتفل بمليار مشاهدة لـ "لمعلم"

حضور فني كبير في صلاة الجنازة على سمير صبري

مرام البلوشي تكشف عن عمرها الحقيقي وتتحدث عن شخصية "أماني" في "شليوي ناش"

ET بالعربي | 28 أبريل 2021

مرام البلوشي-صورة من انستغرام

كشفت مرام البلوشي عن عمرها الحقيقي وهو 43 عامًا، مشيرة خلال استضافتها في برنامج "وياكم" على قناة atv الكويتية إلى أن "العمر مجرد رقم وعلى قولة أمهاتنا رح تشوفين روحك حلوة وفي حال كنتي لا تحقدين".

ورداً على سؤال، إن كانت تذكر أعمالها الأولى التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية قالت "راحت وايد أمور من رأسي فيما يتعلق بالأعمال التي قدمتها، الا أنني أذكر "مغروة" و"ما أخونك" التي كانت بطاقة تعارف بيني وبين الجمهور".

وتطرقت مرام البلوشي خلال الحلقة إلى الحديث عن دورها في مسلسل "شليوي ناش" قائلة "إنها سعيدة للغاية كونها استطاعت أن تختار شخصيتها التي قدمتها في مسلسل ”شليوي ناش“، من بين الشخصيات التي عرضت عليها للاختيار من بينها لهذا العام.

وأضافت مرام البلوشي أن شخصية أماني التي قدمتها في المسلسل لا تشبه ما قدمته من قبل وربما يوجد ما يشبهها فقط، ولكن الفرق أن هذه الشخصية ليست متعلمة بشكل كبير لكنها تحرص على أن تؤمن مستقبلها.

وتحدثت مرام البلوشي عن فريق العمل ونسيت بطل المسلسل عبدالله السدحان، حين قالت إن المسلسل مليء بالنجوم ورغم هذا لم تلتق ببطل العمل في أحداث المسلسل سوى بمشهد واحد.

وتابعت مرام البلوشي "مع اني ما التقيت ابو تركي الله يحفظه شو اسمه“، وبقيت تتذكره حتى ردّ عليها صالح الراشد، قائلا: عبدالله السدحان".