مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 4 .. الماضي يطارد آراس

مسلسل حب على ورق الحلقة 8 .. توتر بين أوس ولين

هند الحناوي تحتفل بزواجها وابنتها لينا أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار

أندريا طايع تكشف تفاصيل حالتها بعد الإغماء وإصابتها في الرأس

النجوم يحتفلون بفوز مصر لأول مرة في كأس العالم

بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة مع البقلاوة

مسلسل ممكن الحلقة 18 .. وفاة وائل وزياد ينجو من الموت

العائلة الملكية الأردنية تدعم النشامى والأميرة إيمان الصغيرة تخطف الأنظار

محمد إمام يحتفل بـ"صقر وكناريا" وسط حضور زوجته وأبنائه وأحفاد عادل إمام

ملحم زين يرد على عتب محمد عساف عبر ET بالعربي: "معه حق.. قصّرت معه"

مرام البلوشي في العناية المركزة.. هل استقرت حالتها؟

23 يونيو 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
مرام البلوشي-صورة من انستغرام

مرام البلوشي-صورة من انستغرام

تعرضت مرام البلوشي لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى في الكويت وهي ترقد في العناية المركزة.

إذ كشفت هند البلوشي شقيقة مرام عن دخول شقيقتها المستشفى، وذلك من خلال فيديو التقطته لمرام وهي على سرير المرض في العناية المركزة، وعلقت على الفيديو الذي شاركته على خاصية الستوري وكتبت "اللهم يا شافي أنت الشافي اشف أختي وروحي مريم شفاء لا يغادر سقماً وألبسها ثوب العافية وارفع عنها يا رحمن يا رحيم".

ونقلت هند تطورات حالة شقيقتها الصحية، وشاركت منذ ساعة تقريباً بوست جاء فيه "اللهم اشفي أجساد تتألم ولا يعلم بحالها غيرك اللهم أبدل أوجاعهم بعافية يا رب شافي أختي، وانثر العافية بجسدها انك على كل شيء قدير".

مرام البلوشي

ثم عادت هند ولفتت في فيديو تحدثت فيه عن وضع شقيقتها وقالت بأن الأطباء يتابعون حالتها الصحية، وأضافت "ناطرين بس الدكاترة يطلعون وانشالله يطلعونها الغرفة.. دعواتكم حبايبي انشالله حالتها استقرت يا رب".

ولم توضح هند طبيعة المرض أو الوعكة الصحية التي تعرضت لها أختها ودخلت بسببها العناية المركزة.

وكانت مرام البلوشي قد دخلت العناية المركزة في يونيو من العام الماضي وذلك بعد أخبار عن إصابتها بجلطة بالقلب وهو ما نفته شقيقتها هند في ذلك الوقت، وأشارت إلى أن مرام دخلت المستشفى بسبب الانزيمات المرتفعة لديها.  

مرام البلوشي

ولكن مرام أوضحت ما الذي حصل معها حينها وقالت "اللي حصل معي بالظبط هو التهاب رئوي فصار نقص أوكسجين ثم تسدد شرايين ثم جلطة والحمدالله عدت على خير".

كما أنها أصيبت في العام 2019 بأزمة قلبية خضعت حينها لعملية قسطرة في القلب، وتركيب دعامة في القلب.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات من الفيديو الذي شاركته هند على خاصية الستوري لشقيقتها، تتمنى لها الشفاء.

هند البلوشي

وعلقت إحدى المتابعات "الله يشفي مرام البلوشي يا رب، والله قطعت قلبي صورتها".

وكانت مرام تصور عملها الفني الجديد منذ أيام قبل دخولها المستشفى وتشاركها في العمل رانيا شهاب.. وقد أدى تصوير رانيا لفيديو في كواليس التصوير إلى أزمة بين الثنائي.