فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مزاعم بوجود علاقة عاطفية تجمع مراد بوز و توبا بويوكستون

ET بالعربي | 08 مارس 2022
توبا بويوكستون ومراد بوز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

توبا بويوكستون ومراد بوز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بقيّ مراد بوز Murat Boz يلتزم الصمت في حياته الخاصة لفترة طويلة بعد انفصاله عن أسلي إنفر Aslı Enver، لكن مؤخرًا ، ارتبط اسمه بـ توبا بويوكستون Tuba Büyüküstün ، التي شارك معها دور البطولة في المسلسل التلفزيوني نفس أخرى Another Self ، والذي سيتم بثه على إحدى المنصات الرقمية.

توبا بويوكستون ومراد بوز

وعلى الرغم من أن الثنائي قاما بنفي مزاعم حبهما ، إلا أن مشاركة بعض المنشورات عبر حساباتهما على السوشيال ميديا ساهمت في تزايد الشائعات المتداولة.

الصحف التركية تناقلت اليوم الخبر بشكل واسع والجمهور على تويتر عبّر عن سعادته في حال كان هناك علاقة تجمع بين توبا ومراد، خصوصًا وأنهما يملكان قاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا والعالم العربي.

توبا بويوكستون

معايدة توبا لمراد من خلال صورة سيلفي جمعتها به كانت كفيلة بقلب السوشيال ميديا، حيث قامت بالتقاطها في كواليس تصوير مسلسلهما المرتقب عرضه قريبًا.

مراد بوز

توبا عن علاقتها بمراد "نحن أصدقاء"

وكانت توبا في وقت سابق نفت للصحافة ادعاءات الحب بينها وبين مراد ا وبأنهما مجرد أصدقاء "اسمي ذكره الجميع، لا يوجد شيء من هذا القبيل ، نحن مجرد أصدقاء".

ولدى سؤالها مؤخرا عن الحب خلال مقابلتها مع مجلة InStyle Türkiye قالت "لم يعد لدي أي فكرة عن الحب، لقد تغير على مر السنين لكنني أدركت أنه من المهم كثيراً أن تكون قادراً على التحدث والتواصل من دون الحكم على الآخر في أي علاقة".

مراد قال أيضًا تعليقا على العمل مع توبا "لقد قمنا بعمل جيد مع توبا"، وخلال سؤاله عن وجود علاقة حب من قبل الصحافة التركية اكتفى مراد بالقول "حسناً دون أن ينفي أو يؤكد الخبر".

وكانت توبا تطلقت من أونور صايلاك Onur Saylak عام 2017 بعد زواج استمر 6 سنوات منذ عام 2011، ولديها ابنتان توأم هما مايا وتوبراك تبلغان من العمر 10 سنوات.

توبا وطليقها

مراد الذي فضل الوحدة لفترة طويلة بعد انتهاء علاقته الطويلة مع أسلي إنفر ، يزعم أنه كان في حالة حب مع توبا لفترة طويلة والتي أنهت علاقتها بحبيبها السابق أوموت إيفيرجن العام الماضي.

توبا ومراد تناولا العشاء بمفردهما في بيكوز خلال الأشهر الماضية. وبعد ذلك شوهد الثنائي بعد أشهر برفقة بعض الأصدقاء على العشاء وشاركا بعض الصور عبر إنستغرام.