مسلسل الخائن الحلقة 90 والأخيرة والجمهور يودع العمل

جنازة واحدة جمعت الأم بابنها.. فادي إبراهيم ووالدته إلى مثواهما الأخير

مسلسلات تعلن خروجها من رمضان 2024 في اللحظات الأخيرة

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

ديبيكا بادوكون و رانفير سينغ يؤكدان إنتظار مولودهما الأول

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد يحيى يكشف تفاصيل تتر مسلسل "ع أمل" مع إليسا

عفراء أوغلو تكرّر نفس الحركة عند سؤالها عن مارت رمضان ديمير

بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

مسرحيات موسم الرياض القادمة

ET بالعربي | 26 نوفمبر 2023
نجوم مسرحيات موسم الرياض 2023

نجوم مسرحيات موسم الرياض 2023

جمهور موسم الرياض على موعد مع عروض مسرحية مميزة طول فترة الموسم، لكن الآن اقترب عرض كل من مسرحية "علي بابا" ومثلث برهومة، وهذا ما شوق إليه معالي المستشار تركي آل الشيخ المتابعين على السوشيال ميديا.

حيث شارك بوستر مسرحية "علي بابا" بطولة محمد سعد، وعلق عليه "مسرحية علي بابا.. يقدمها النجم محمد سعد ومجموعة من أبرز الفنانين على مسرح بكر الشدي، استمتعوا بالعرض، من 30 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر".

وتدور قصة المسرحية حول "علي مرسيدس" وهو ميكانيكي السيارات المعروف بأمانته، والذي يتعرض لاختبار يقيس مدى أمانته بعد أن ينتقل إلى عالم وزمن آخر يطلق عليه فيه علي بابا ليواجه مجموعة تحديات واختيارات تحتم عليه الاختيار بين مبادئه ومصالحه خصوصا بعد أن يواجه عصابة الأربعين حرامي.

ويقدم محمد سعد المسرحية لمدة خمسة أيام على مسرح بكر الشدي، حيث يبدأ العرض يوم 30 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 4 ديسمبر المقبل.

أيضاً شارك معالي المستشار بوستر مسرحية مثلث برهومة، وعلق عليها "مسرحية مثلث برهومة الكوميدية للفنان أشرف عبدالباقي ... على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي". 

وتدور قصة العمل المسرحي حول عاصفة بحرية تسبب تغيير مسار سفينة ودخولها إلى مثلث برهومة، ليجد القبطان والركاب أنفسهم على جزيرة لتدور الأحداث في إطار كوميدي لاكتشاف الجزيرة.

ويبدأ عرضها من 29 نوفمبر على مسرح محمد العلي.