آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

مسلسل "أم بديلة" مقتبس من "لعبة القدر" التركي

ET بالعربي | 06 أبريل 2021
بوسترات أم بديلة ولعبة القدر

بوسترات أم بديلة ولعبة القدر

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بوستر مسلسل "أم بديلة" المرتقب عرضه في رمضان على mbc العراق وقارنوه ببوستر "لعبة القدر" التركي، حيث ظهر واضحًا التشابه بتصوير بوستر العمل.

ويبدو أن أحداث "أم بديلة" مقتبسة من "لعبة القدر" التي تدور أحداثه عن رجل وامرأة متزوجين وهما عمران الذي يقوم بدوره أوزجان دينيز و بيغوم كتك بدور ديما يحبان بعضهما كثيراً، إلا أن ديما عقيمة ولا تلد ووسط مطالبات عائلة عمران وحب ديما أن تصبح أم، يلجأ الزوجان لإتخاذ طريقة الأم الحاضنة وتتعاون معهما والدة عمران وهذه الأم هي رفيف تقوم بدورها خديجة شنديل التي جاءت من الريف والتي تجبر على قبول عرض الزوجين لإنقاذ عائلتها وتدور الكثير من المواقف من جهة عائلة عمران ومن جهة أخرى محمود الذي كان يريد أن يتزوج رفيف منذ ان كانت في الريف.

لعبة القدر

أما في "أم بديلة" فتدور أحداث المسلسل حول عائلة الورقي التي تهتم بالعادات والتقاليد وتسعى إلى الحفاظ على اسم العائلة وثروتها. تقع المشكلة عندما يتزوج الإبن خالد من ابنة عمه زينة التي يتبين لاحقاً أنها غير قادرة على الإنجاب. وبعد تفكير ونقاشات، تقع الوالدة أمل التي تلعب دورها هند كامل على حّل يتمثل في الاستعانة بأم بديلة. وفي إطار البحث عن فتاة مناسبة للمهمة، يقع اختيار أمل على نيفين التي تلعب دورها مروى كامل التي يعمل والدها سائقاً لدى العائلة.

"أم بديلة" دراما اجتماعية كتبتها ندى عماد خليل، وأخرجها ديفيد أوريان، وهو أول مسلسل درامي يجمع بين نجوم عراقيين ولبنانيين منذ سنوات طويلة، يضم المسلسل إلى جانب هند كامل العائدة إلى الساحة الدرامية بعد انقطاع، كل من ألكسندر علوم، مروى كرم القادمة من عالم التقديم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري، وآخرين.

أم بديلة