وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

مشاهير هوليوود على السجادة الحمراء في Critics Choice Awards

ET بالعربي | 15 يناير 2024
إيما ستون وجينيفر أنيستون ومارغوت روبي - تويتر

إيما ستون وجينيفر أنيستون ومارغوت روبي - تويتر

موسم توزيع الجوائز مُستمرّ مع انطلاق حفل اختيار النقاد "Critics Choice Awards"، حيث توافد نجوم هوليوود ومشاهير صناعة الأفلام إلى الحدث التكريمي الذي أُقيم يوم أمس الأحد 14 يناير، واستضافته تشيلسي هاندلر.

وقبل حصول النجوم على جوائزهم لعام 2024، أبهروا العالم بإطلالاتهم المميزة على السجادة الحمراء، ومن أبرز المشاركين: إيما ستون ومارغوت روبي وجينيفر أنستون ودانييل بروكس وتاراجي هينسون وإيميلي بلانت.

شاهد تقرير سابق : المصممون العرب يزينون red-carpet مهرجان البحر الاحمر

المصممون العرب يزينون red-carpet مهرجان البحر الاحمر

إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء في حفل Critics Choice Awards

وارتدت بطلة فيلم باربي المرشحة لجائزة أفضل ممثلة، مارغوت روبي، ثوبًا أحمرًا من "Balmain"، مُزينًا بمجوهرات "Lorraine Schwartz"، التي يبلغ مجموعها حوالي 100 قيراط، بما في ذلك 60 قيراطًا من الماس مع خاتم من الماس البيضاوي.

أما جينفر انستون التي تم ترشيحها لأفضل ممثلة في مسلسل درامي، فكان حضورها مميزاً لترتدي قميصاً من Dolce & Gabbana مغطى بالريش وبنطلون من الصوف الخفيف، بالإضافة إلى حزام وكعب ساتان من نفس البراند.

وبالنسبة لأكسسوارات جنيفر، فقد اختارت قطع "De Beers": أقراط طويلة من الماس مع خاتمين.

وحافظت إميلي بلانت، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة، على ذوقها المعتاد في فستان من مجموعة "Giorgio Armani Privé"، مُطرز بالترتر والكريستال الياقوتي مع بعض بعض الورود، كما تزيّنت نجمة أوبنهايمر بمجوهرات تيفاني.

كما اختارت إيما ستون، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة عن فيلم "Poor Things"، الظهور بمجموعة متكاملة من لويس فويتون، وتألفت إطلالتها من فستان ثلاثي الأبعاد بالإضافة إلى سلسال وأساور للأذن وخاتم من مجموعة "Louis Vuitton High Jewelry".

ومن بين أبرز الممثلات الفائزات خلال الحفل : إيما ستون (أفضل ممثلة)، دافين جوي (أفضل ممثلة مساعدة)، جاكلين دوران (أفضل تصميم أزياء)، سارة سنوك (أفضل ممثلة في مسلسل درامي)، إيليزابيث ديبيكي (أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي)، أيو إيديبيري (أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي)، ميريل ستريب (أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي).