تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

"مش كفاية فراق"..محمد حماقي يطرح ثالث أغانيه لصيف 2023

ET بالعربي | 10 أغسطس 2023
محمد حماقي - صورة من فيسبوك

محمد حماقي - صورة من فيسبوك

"مشاوير ذكريات وسنين.. تفاصيل هنلاقيها في مين" كلام من الأغنية الجديدة لـ محمد حماقي التي طرحها اليوم بعنوان "مش كفاية فراق" عبر اليوتيوب.

وتعتبر هذه الأغنية الثالثة في ترتيب الأغاني التي قدمها محمد لغاية الآن في صيف 2023، وتنتمي إلى اللون الرومانسي، وتتناول موضوع الفراق الذي يحصل بين أي حبيبين يكونان في علاقة عاطفية.

أغنية "مش كفاية فراق" لـ محمد حماقي، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي وميكس لـ تميم، فواصل موسيقية لـ تامر علي، وجيتار مصطفى أصلان، وقانون ماجد سرور، وناي أحمد خيري، ووتريات محمد عاطف.

وكان محمد قد روّج للأغنية يوم أمس عبر حسابه بانستقرام وكتب: "استنوا أغنية مش كفاية فراق بكرة الساعة 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

كلمات أغنية "مش كفاية فراق" لـ محمد حماقي

وتقول كلمات الأغنية "مشاوير وذكريات وسنين.. تفاصيل هنلاقيها في مين.. وسؤال كل يوم بليل.. راجعين ولا مش راجعين.. حواديت زي حب زمان.. عناوين روحنا كل مكان.. أيام مش بتيجي كتير.. أيام تغلب النسيان.. يا فراق مش كفاية فراق.. هرتاح امتى من الأشواق.. وديت ليه حبيبي بعيد.. أوجاعي كل يوم بتزيد.. يا فراق مش كفاية فراق.. يا فراق جاي على العشاق.. يرضيك هو إحنا أي اتنين، ما تروح لناس تانين".

وسبق لحماقي أن طرح أغنية "لمون نعناع" من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وبعدها قدم لجمهوره أغنية "حبيت المقابلة" كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي ، توزيع موسيقي وميكس توما.

من ناحية أخرى، سيتواجد حماقي في ختام مهرجان قرطاج الدولي في دورته 57 يوم 19 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.