وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

"معتدي على النساء ".. سومي علي تعود وتهاجم سلمان خان وتحذف ما قالته

ET بالعربي | 19 أغسطس 2022
سلمان خان و سومي علي - انستغرام

سلمان خان و سومي علي - انستغرام

حياة مشاهير بوليوود معروفة بقصص الحب والانفصال، ولطالما كانت موضوع نقاش، وموضوعاتهم تخلق جدلاً كبيرًا. وسلمان خان هو أحد المشاهير الذين لطالما تلاحقه الشائعات والأخبار حول حياته العاطفية في وسائل الإعلام وبين المعجبين.

ومجددًا ، يتصدر اسم سلمان العناوين بعد أن عادت سومي علي Somy Ali، الصديقة  السابقة لـ سلمان خان ، لمهاجمته عبر السوشيال ميديا، حيث اتهمته مؤخراً  بالإساءة لها واصفة سلمان بـ "المعتدي على النساء" وادعت أيضًا أنها ليست الوحيدة إنما هناك العديد من النساء الأخريات عانين على يد سلمان خان. كما طالبت الناس  التوقف عن التعلق بسلمان.

سومي علي

كتبت سومي في تعليقها: "معتدي على المرأة، وليس أنا فقط، بل العديد من النساء. توقف عن التعلق به من فضلك. إنه مريض وسادي". ثم حذفت سومي منشورها بعد أن أثارت جدلًا كبيرًا بتصريحاتها، وتصدر اسمها واسم سلمان خان عناوين الصحف.

سومي علي

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها سومي بمهاجمة سلمان خان. فقبل بضعة أشهر ، شاركت  مقطعًا من أغنية بوليوود يعرض الصور الظلية لممثلين. ويبدو أنه من أغنية Maine Pyaar Kiya وكتبت :"هارفي واينستين بوليوود! ستخرج النساء اللواتي أسأت إليهن يومًا ما ويشاركن الحقيقة. تمامًا مثلaishwaryaraibachchan_arb".

في إحدى مقابلاتها السابقة، زعمت سومي أنها انفصلت عن سلمان خان لأنه خدعها، وقالت: "لقد مرت 20 عامًا منذ أن انفصلت عنه، لقد خدعني وانفصلت عنه وغادرت، الأمر بهذه البساطة".

سومي علي

ومع ذلك، في مقابلة أخرى، تحدثت سومي عن وجود علاقة كبيرة مع والدي سلمان، قائلة: "ما تعلمته من والديه استثنائي للغاية. كان لديهم منزل مفتوح. كل يوم يأتي الناس ويذهبون. سيكونون محبين ويطعمونهم. لم يكن الباب مغلقًا أبدًا. درس محوري آخر تعلمته إنهم لم يفرقوا في الدين على الإطلاق".

تتذكر كيف اعترفت بمشاعرها لسلمان، فقالت: "كنا متجهين إلى نيبال. كنت جالسة بجانبه. قلت له ،" لقد قطعت كل الطريق للزواج منك".

وتابعت سومي أن رد سلمان كان: "لدي صديقة، فقلت له أن هذا لا يهم. كنت مراهقة، وبدأت علاقتنا بعد عام عندما بلغت 17 عامًا."،

جمعت سومي علي، وسلمان خان علاقة رومانسية استمرت قرابة عقد من السنوات في التسعينات، وبعد انفصالها عن سلمان تركت بوليوود وانتقلت إلى الولايات المتحدة.