ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

وسط تهديدات بالقتل سلمان خان يشترى سيارة مضادة للرصاص

ET بالعربي | 02 أغسطس 2022
سلمان خان - صورة من إنستغرام @beingsalmankhan

سلمان خان - صورة من إنستغرام @beingsalmankhan

منذ أسابيع قليلة تقدم سلمان خان بطلب ترخيص سلاح من شرطة مومباي، بعد تلقيه تهديدات بالقتل، وشوهد سلمان وهو يركب سيارة مضادة للرصاص، برفقة فريقه الأمني، أثناء وصوله إلى مطار مومباي في وقت متأخر مساء الاثنين، وتم تصوير وهو محاطًا بفريقه الأمني، بما في ذلك شيرا، حارسه الشخصي، الذي كان بجوار الممثل مباشرة.

ووفقًا للتقارير الأمنية، بحسب موقع The Indian Express، حصل سلمان خان على سيارته المضادة للرصاص لمزيد من الأمان، ووفقًا للتقارير، تقدر تكلفة السيارة بـ 1.5 كرور روبية.

وكان سلمان والفريق قد أنفقوا بعض الأموال الإضافية على الدرع الواقي من الرصاص، وتأتي سيارة سلمان الجديدة بمحرك 4461 سي سي وقوة 262 حصانًا، وفقًا لموقع carwale.com، وتعتبر سيارات الدفع الرباعي متوفرة في نوع واحد وقد أثبتت موثوقيتها المضادة للرصاص.

زار سلمان خان مقر شرطة مومباي في 22 يوليو، والتقى بصديقه المفوض فيفيك فانسالكار، وتقدم بطلب شرطة مومباي، للحصول على رخصة حمل السلاح، بعد مرور شهر على تلقيه تهديدات بالقتل من إحدى العصابات، التي تورط أفرادها في اغتيال المغني سيدو موس والا، في ولاية البنجاب الواقعة شمال الهند.

تلقى سلمان خان ووالده، رسالة تهديد بأن الثنائي الأب والابن سيواجهان نفس مصير المغني البنجابي سيدو موس والا، الذي قُتل في مايو. وتم تعزيز أمن خان وعائلته بعد الحادث. وبحسب نتائج التحقيقات فإن العصابة كان غرضها الابتزاز المادي.