عمرو دياب يعلن اعتزاله الأفراح 

حفلة راغب علامة تثير الجدل في ظل الأوضاع الصعبة في لبنان

الجمهور عن شيرين عبدالوهاب: وعدت و ماخلفت

معين جابر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالده علي جابر

عائلة ديدي تزوره في السجن وإلغاء إجراءات مراقبة الإنتحار عنه

كارمن بصيبص في أوّل ظهور لها بعد إعلان حملها في أسبوع الموضة في باريس

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد وتضارب بالمعلومات

شاروخان مع ابنته سوهانا في King

مسلسل فروم الموسم الثالث الحلقة 2 .. لغز مرعب

الكوميديا تسيطر على الموسم السابع من عرب غوت تالنت

معين جابر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لوالده علي جابر

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2024
معين جابر مع والده علي جابر - صورة من إنستقرام

معين جابر مع والده علي جابر - صورة من إنستقرام

في لقاء لـ ET بالعربي مع معين جابر ابن علي جابر تحدث عن آخر التطورات الصحية المتعلقة بصحة والده.

معين جابر مع والده علي جابر

وفي التفاصيل، قال: "الوالد ماشي حاله و أنا و شقيقي مالك و والدتي كنا ممسكين بيده طوال الوقت خلال تواجده في المستشفي"، مضيفا: " كل الوقت كنا نصلي ليصبح بشكل أفضل و الحمدالله شفيّ ".

حالة علي جابر الصحية

وحول ما كان يعاني منه علي قال ابنه لنا: "كان يعاني من نزيف داخلي و اضطر على أثر ذلك الدخول في كوما لمدة 6 أيام، و بعدالكوما كان لازم أن نهتم به و كنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة اشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة".

معين جابر  يكشف آخر تطورات  الحالة الصحية لوالده علي جابر

وذكر معين أنه كان يقوم بالتواصل مع عائلة علي بشكل يومي من خلال إرسال رسالة بودكاست لاطلاع العائلة على آخر حالة والده الصحية.

كما كشف أن اكثر الأشخاص الذين كانوا يطمئنون على صحة والده من خلاله كل من معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، و وليد الإبراهيم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC و منى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي".

من هو علي جابر؟

علي جابر هو إعلامي لبناني، شغل منصب عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهبArabs Got Talent منذ بدء البرنامج في عام 2011 إلى جانب كل من نجوى كرم، أحمد حلمي ناصر القصبي.

معين جابر مع والده علي جابركما شغل منصب مدير قنوات الـ mbc، كما أنه تولى في عام 2008 منصب عميد لكلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، إلى جانب كونه المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأحد أبرز مؤسسي تلفزيون المستقبل اللبناني.

وإضافةً إلى ذلك، يعد جابر الذي يحتفل بعيد ميلاده ال63 اليوم، من أهم المحاضرين في الجامعة اللبنانية الأمريكية، إذ إنه كان يلقي محاضرات في الإنتاج التلفزيوني في الجامعة في الفترة ما بين عامي 1987 و 1997.