الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب يطمئن جمهورها

تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل رفضت شيرين عبد الوهاب الصلح مع حسام حبيب؟

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

وائل جسار يحتفل بتخرج ابنته ويغنيا معًا أغنيته "كل وعد"

أين يقضي المشاهير عطلتهم في صيف 2024

إليسا في بيت السعد: أرفض أن أكون زوجة ثانية ورسالة للمشككين بصوتها

"بداية أسطورتين" صور لـ ميسي وهو يحمل لامين يامال بين يديه

نجوم بوليوود يحضرون عقد قران أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

منة عرفة تحسم جدل حملها

ET بالعربي | 17 يوليو 2022
منة عرفة - الصورة من انستغرام

منة عرفة - الصورة من انستغرام

مجدداً، أثارت منة عرفة التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شاركت صور من جلسة تصوير جديدة على انستغرام، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا  من الجمهور، إنما ظهرت من خلالها ببطن بارزة قليلاً.

وهو ما جعل البعض يتسائل حول ما إذا كانت حامل أم لا؟ لترد منة وتحسم الجدل في تعليقاتها وعبر خاصية الأسئلة على ستوري انستغرام.

منة عرفة

وكان أحد التعليقات التي تلقتها "ألف مبروك على الحمل.. هو باين"، والتي علقت عليه منة عرفة قائلة : "هو إيه اللي باين معلش، حضرتك فهمت غلط، ده كرش بعد ما فطرت فطار خفيف، الكرش طلع عادي جدا".

منة عرفة

وتابعت مزاحها مع الجمهور في تعليقاتها على شائعات حملها وقالت: "للدرجة دي متعودين عليا ممشوقة القوام؟"، لتحسم بذلك الجدل حول أخبار حملها.

ولفتت منة عرفة أنظار متابعيها في أحدث إطلالاتها، وذلك بعد نشرها صورتين ظهرت فيهما بفستان أسود كلاسيكي تميز بقصة ضيقة مع قبعة، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة وميكاج ناعم، وإكسسوارات مناسبة لإطلالتها. وعلقت منة على الصور: "مطاردة الشمس إلى الأبد".

منة عرفة

وكانت منة عرفة قد احتفلت بزواجها من محمود المهدي في شهر مايو الماضي، وذلك بعد ما يقارب عام من عقد قرانهما، وهي الفترة التي شهدت انفصالهما مرتين، وشغلا الجمهور كثيراً في تلك الفترة، قبل أن يحتفلا بزفافها، وأعلنا مؤخراً رغبتهما في عدم نشر صور حفل الزفاف والذي اقتصر على الأهل والمقربين فقط.