وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

منّة شلبي تخطف الأنظار في الدورة 49 لحفل توزيع جوائز الايمي الدولية

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2021
منة شلبي- تويتر @iemmys

منة شلبي- تويتر @iemmys

استطاعت منّة شلبي أن تلفت الأنظار إليها خلال مشاركتها في الدورة 49 لحفل توزيع جوائز الايمي الدولية بعد ترشيحها عن جائزة أفضل أداء لممثلة عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي عرض على منصة شاهد وهو أحد أعمال شاهد الأصلية.

وعبّرت منّة شلبي خلال مشاركتها في الدورة الـ49 لحفل توزيع جوائز الايمي الدولية، عن سعادتها بهذا الترشيح وقالت بما معناه: "أنا ممتنة ولي الشرف أن أكون هنا وسعيدة جداً، فهذه المشاركة مهمة جداً بالنسبة لي".

ولفتت إلى أنها علمت بأنها مرشحة لجائزة International Emmy Awards بعدما وصلتها رسالة عبر الايميل، وأشارت إلى أنها بدأت بالصراخ حينها لأن هذا الأمر يعني لها الكثير وهي سعيدة جداً.

وأكدت أن عائلتها كانت سعيدة جداً عندما علمت بالخبر، لافتةً إلى ان تلقت العديد من التهاني على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت منة شلبي للمناسبة فستاناً أسود اللون طويل من دون أكمام، ونسقت معه مجوهرات للرقبة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوعة، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء اللون.

وتصدرت منّة الترند على تويتر بإطلالتها الراقية، وبمشاركتها بهذا الحدث العالمي، وأشادت التغريدات بوصولها إلى العالمية حتى لو لم  تفوز بالجائزة.  

وكانت منة شلبي قد شاركت خبر ترشيحها لجائزة الايمي وكتبت على صفحتها على انستغرام "شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل #في_كل_أسبوع_يوم_جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".