أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

ميرنا شلفون تنعي والدها بكلمات مؤثرة والنجوم يقدمون التعازي

ET بالعربي | 21 مارس 2023
ميرنا شلفون تنعي والدها محمود حسين شلفون - صورة معدلة

ميرنا شلفون تنعي والدها محمود حسين شلفون - صورة معدلة

"الله معك يا حبيب روحي ويرحمك برحمتو الواسعة بجاه هالشهر الفضيل".. بهذه الكلمات نعت ميرنا شلفون والدها، محمود حسين شلفون، الذي توفي صباح اليوم الثلاثاء  عن عمر ناهز الـ 85 عاماً.

وشاركت ميرنا عبر حسابها على إنستقرام تفاصيل ومراسم الدفن، وعلقت عليها، قائلةً: "الله معك يا نور عيوني واغلى من روحي، الله يجعل مثواك الجنة ويرحم روحك الطاهرة يا حبيب عمري".


ميرنا شلفون في رسالة مؤثرة لوالدها قبل الوفاة

وكانت ميرنا قد شاركت رسالة مؤثرة قبل أيام قليلة من خلال بوست على إنستقرام مع صورة والدها، طلبت الشفاء العاجل والدعاء له، وكتبت "يا اغلى قطعة بقلبي يانور عيوني لي بشوف فيهن يانفسي لي عايشة في ياعمري كلو ياكل حياتي وذكرياتي الحلوة يا أجمل وأطيب قلب بالدنيا كلها واحن انسان بهالكون يا احلى حضن واجمل لمسة ايدين بعمري ما حبيب حدا قدك ولارح حب وبعمري ماشبعت غير من محبتك ودلالك بعدك مافي طعمة لشي الله يخليك لاتروح وتتركني".

وتابعت، "لما امبارح حاكيتك وقلتلك يا بابا ياحبيبي وجاوبتني بصوتك المنهك لي بعمري ماسمعتو هيك كل عمرك رمز القوة بحياتي قلتلي شو ياقلبي، ياريتني طرشت وماسمعتك تعبان هيك ياضو عيوني… الله يشيل من عمري ويعطيك ياحبيبي يا ابو حميد قوم الله يخليك وخلينا ننزل عطرابلس محل مابتحب ومطرح ما كنّا نقضي احلى ايام ياضو عيوني".

وفي الختام، قالت "يارب معجزة من عندك تشفيه دخيلك والله قلبي ماعاد في قلب ما متحملة دعولو الله يعافيه الدعاء بغير القدر والله يحفظلكن اهلكن ومحبينكم".


النجوم يعزون ميرنا شلفون

تفاعل الكثير من النجوم مع ميرنا وقدموا لها التعازي، ومنهم شكران مرتجي، التي شاركت النعوة وكتبت، "نعازيي الحارة لصديقاتي مادلين ومارلين وميرنا، الله يرحم أبوكم ويخليلكم أمكم يارب".

النجوم يعزون ميرنا شلفون

أيضاً ديما بياعة، شاركت "والد الأخت والصديقة ميرنا شلفون ومادلين ومارلين في ذمة الله، الله يصبركم ويقويكم وتعازيي لكل العائلة ويا ريتني معكم".

النجوم يعزون ميرنا شلفون

كما قدم التعازي كل من جيهان عبد العظيم، رنا شميس، نظلي الرواس، رنا الأبيض، روعة ياسين، ديما الجندي، قمر خلف، ديانا كرزون، صباح الجزائري، مهيار خضور وغيرهم.

النجوم يعزون ميرنا شلفون

النجوم يعزون ميرنا شلفون

النجوم يعزون ميرنا شلفون

النجوم يعزون ميرنا شلفون