زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

حكم نهائي بالسجن لـ فاطمة المؤمن

وفاة أحمد فرحات أشهر طفل في السينما المصرية

أكين يودع والدته اوزلام اكينوزو "فقدت احلامي وتهت.."

ET بالعربي يشارك نجم السلمان فرحته

توبا بويوكستون ترد على المنتقدين بعد اتهامها بإحراج سيدا باكان

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

ميغان فوكس وماشين غان كيلي يرتبطان رسمياً

ET بالعربي | 13 يناير 2022
ميغان فوكس وماشين غان كيلي- انستغرام @machinegunkelly

ميغان فوكس وماشين غان كيلي- انستغرام @machinegunkelly

بعد علاقة بدأت منذ نحو سنة ونصف السنة، ميغان فوكس وماشين غان كيلي أعلنا عن ارتباطهما رسمياً وذلك من خلال فيديوهات شاركاها على حسابيهما على انستغرام.

"ميغان قالت نعم"، هذا ما أشار إليه ماشين غان كيلي على خاصية الستوري على انستغرام، كما شارك فيديو لخاتم الخطوبة الذي صممه خصيصاً لخطيبته، وعلق على الفيديو وكتب بما معناه: "نعم، في هذه الحياة وفي كل حياة، تحت هذه الفروع وقعنا في الحب، وجئت بها مجدداً لأطلب منها الزواج". وتابع: "أعلم ان التقليد هو خاتم واحد، ولكن قمت بتصميم هذا الخاتم مع ستيفن ويبستر ليكون اثنين، ويضم حجر الاميرالد أو الزمرد وهو حجر ميلادها، والألماس وهو حجر ميلادي، لقد تم وضعهما مع شريطين يربطان الأحجار كنصفين يتحدان في نفس الروح ويشكلان قلباً غامضاً وهو حبنا"، وأرفق التعليق بتاريخ طلب الزواج في 11-1-2022.

ماشين غان كيلي

أما ميغان، فشاركت فيديو لها مع ماشين وهو يتقدم لطلب الزواج منها، وعلقت على الفيديو وكتبت رسالة مطولة عادت فيها إلى بداية علاقتهما، وكتبت بما معناه: "في يوليو من العام 2020 جلسنا تحت هذه الشجرة، وطلبنا السحر".

وتابعت: "كنا غافلين عن الألم الذي يمكن أن نواجهه في هذه الفترة الزمنية القصيرة. غير مدركين للعمل والتضحيات التي يمكن للعلاقة أن تتطلبها منا، ولكننا كنا ثملين بالحب".

ميغان فوكس

وأضافت: "بعد عام ونصف العام، مشينا معاً في الجحيم، وضحكت أكثر مما تخيلت أن أضحك، وطلب مني الزواج". وبالفعل أجابت بنعم ووضعت خاتم الخطوبة.

ويعتبر هذا الارتباط الرسمي الأول لماشين غان كيلي علماً أن لديه ابنة من علاقة سابقة، أما ميغان فكانت متزوجة من بريان أوستين غرين ولديها ثلاثة أولاد.