ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

ميغان ماركل تعلن عن إجهاضها في شهر يوليو الماضي

ET بالعربي | 25 نوفمبر 2020
ميغان ماركل

ميغان ماركل

كشفت ميغان ماركل في مقالة رأي لها على جريدة نيويورك تايمز أنها تعرضت للإجهاض في شهر يونيو الماضي.

المقال الذي حمل عنوان "هل أنتِ بخير؟"، تحدثت فيه ميغان عن تفاصيل التجربة المؤلمة التي مرّت بها مع عائلتها، حيث ذكرت أنها أحست بتشنج حاد أثناء تغييرها لحفاض إبنها آرشي. وقالت "نزلت على الأرض وهو بين ذراعي، وغنيت له حتى نهدأ نحن الإثنين" وأكدت إحساسها بخسارة إبنها في تلك اللحظة.

ووصفت اللحظات التي عاشتها مع زوجها في تلك المرحلة بالمأساوية، فكتبت: "بعد ساعات إستلقيت على سرير المستشفى ممسكة بيد زوجي، وشعرت بعرق كفه وقبلته المبلّلة بالدموع على أصابعي، بينما كنت أحدق في الجدران البيضاء الباردة"، وتابعت قائلة: "جلست في سرير المستشفى أشاهد قلب زوجي ينكسر..أدركت أن الطريقة الوحيدة للبدء في الشفاء هي أن تسأل أولاّ، هل أنت بخير؟".

وأكدت ميغان أن هذا العام لم يكن بالسهل على الجميع عندما قالت: "لقد دفع هذا العام الكثيرين منا إلى حافة الإنهيار، وعانى كل واحد فينا من الخسارة والألم.."، شاركت بعدها مجموعة من القصص الحزينة والتجارب الصعبة التي مرّ بها البعض في الأشهر الأخيرة. 

ولمحت في نهاية المقال إلى السبب وراء قرارها بإعلان الخبر الآن بالرغم من مرور أشهر على الحادث، وذلك عندما أكدت على ضرورة مشاركة الأحزان مع الآخرين لتخفيف العبء "غالبًا ما يصبح عبء الحزن أخف عندما نتشارك ألمنا وبذلك نتخذ معًا الخطوات الأولى نحو الشفاء، وهو ما أدعو إليه هنا، كثير منا انفصل عن أحبائه، ويعيش بمفرده، قد تكون مريضًا وخائفًا أو تكافح للعثور على شيء، لكن في خضم كل ذلك دعونا نلتزم بسؤال الآخرين: هل أنت بخير ؟ دعونا نتشارك آلامنا لنخفف من حدة الحزن".