بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ناتشو فيغوراس يدافع عن Ellen DeGeneres ويتحدى المشاهير

ET بالعربي | 04 أغسطس 2020
ناتشو فيغوراس وإلين دي جينيريس- انستغرام @nachofigueras

ناتشو فيغوراس وإلين دي جينيريس- انستغرام @nachofigueras

من الملفت أن Ellen DeGeneres لم تلق دعماً من المشاهير، على الرغم من أنها ليست معنية شخصياً بالأزمة التي يعيشها برنامجها، ولم توجه لها اتهامات من قبل فريق العمل الذين وصفوا بيئة العمل بالسيئة.  
ولكن هناك من قرر أن يدافع عنها ويقدم لها الدعم وهو لاعب البولو المحترف ناتشو فيغوراس وهو أقرب صديق للأمير هاري، الذي استغرب عدم وقوف أحد بجانبها.
وشارك ناتشو صورة على حسابه على انستغرام جمعته بإلين وعلق عليها بما معناه: "كنت بانتظار أن يعلق أحد معني أكثر مني ويتحدث عن مدى روعة هذه الانسانة إلين. كنت محظوظاً لأنني حللت ضيفاً على البرنامج لعدة مرات ويمكنني أن أخبركم بأن الجميع كان لطيفاً، ليس فقط معي بل مع بعضهم البعض ومع كل شخص معني".

View this post on Instagram

I have been patiently waiting for someone with more authority than me to speak up about what a great human being @theellenshow is. I have been very lucky to be on that show many times and I can tell you that it is a very well run machine, everyone was super nice, not just to me but to each other and anyone involved. I have seen Ellen act not just in her show but in public appearances in theaters where she is nice to absolutely everyone, the guy serving the coffee, the person in the elevator, the security guy and the owner of the venue. Everyone loves her because that is who she is. She makes the world a better place for millions of people everyday and we cannot hit her because something may have not been perfect. No one is perfect, and we cannot control everything. So I stand for you my friend and I challenge all the amazing people that know you and call you a friend to say who you are. The world has become a very dangerous place because it seems that we cannot make anything right. If I am going to be criticized for defending someone that I think deserves to be defended then so be it. We are all so scared to say what we really think and it seems that we are only relevant if we say whatever the trending social media topic is. So... We love Ellen right? @jenniferaniston @jlo @michelleobama @pink @seanhayes @ladygaga @oprah @katyperry @justintimberlake and whoever else should be on this list which is really long.

A post shared by Ignacio Figueras (@nachofigueras) on

وتابع ناتشو في تعليقه وكتب عن إلين: "لقد رأيت تصرفات إلين ليس فقط في برنامجها، بل في ظهورها العام على المسارح حيث كانت لطيفة مع الجميع، من الفتى الذي يقدم القهوة، إلى الشخص الذي في المصعد، إلى رجل الأمن ومالك المكان".

وأشار إلى أن "الجميع يحبها لأنها هكذا. لقد جعلت العالم مكان أفضل لملايين الناس ولا يمكننا أن نحاسبها لأن شيئاً لم يكن مثالياً. لا يوجد أحد مثالي، ولا يمكننا أن نتحكم بكل شيء".

Ellen DeGeneres
Ellen DeGeneres خلال تصوير برنامجها

وعبّر ناتشو عن تضامنه معها ووقوفه إلى جانبها، وقال بما معناه: "أتحدى كل الناس الرائعين الذين يعرفون إلين ويعتبرونها صديقة أن يقولوا من هي فعلاً. يبدو أن العالم بات خطيراً جداً، إذ لا يمكننا أن نقوم بأي عمل صحيح. وإذا كنت سأُنتقد لأنني أقوم بالدفاع عن شخص يستحق أن أدافع عنه فليكن. كلنا نخاف من التعبير عما نفكر به، ويبدو أننا نعبّر فقط عما هو رائج على مواقع التواصل الاجتماعي".

وختم تعليقه: "نحن نحب إلين صحيح؟"، وقام بتحدي كل من جنيفر أنيستون، جنيفر لوبيز، ميشيل أوباما، بينك، ليدي غاغا، أوبرا وينفري، كيتي بيري وجاستن تيمبرليك، ليخرجوا عن صمتهم ويخبروا العالم عن شخصية إلين الرائعة. 

وعبّرت الممثلة السابقة بورتيا دي روسي عن تضامنها مع إلين وشاركت جمهورها بوست كتب عليه بما معناه: "أقف إلى جانب إلين".