رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

نادين نجيم تخضع لعملية جراحية بعد الإنفجار

ET بالعربي | 05 أغسطس 2020
نادين نجيم

نادين نجيم

في ظل الإنفجار المهوّل الذي شهدته العاصمة االلبنانية بيروت يوم أمس، حالة قلق كبيرة عاشها الكثيرون خوفا على سلامة أحبائهم من المقيمين في المنطقة.

وتسائل الكثير من محبي نادين نجيم البارحة حول سر غيابها على مواقع السوشيال ميديا البارحة، خاصة خلال فترة الحادث، بينما حاول الكثيرون التواصل مع أصدقائها من الفنانين والإعلاميين للإطمئنان على سلامتها لترد نادين عبر حسابها على إنستغرام تطمئن فيه الجمهور.

وقالت نادين "الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين "وسردت نادين بعض من اللحضات المرعبة التي عاشتها "الحمدالله ألف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية " وحمدت في الأخير الله على سلامتها وسلامة اطفالها "شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".

نادين

وتفاعل العديد من النجوم مع بوست نادين، وعلى رأسهم كان قصى خولي الذي سيجمعه بها مسلسل جديد قريبا يحمل عنوان 2020  "الحمدلله على سلامتك ندين الله يحميك ويحمي لبنان وأهل لبنان". أما صبا مبارك فتمنت لها السلامة وكتبت "الله ياخد بإيدك و يساعدكم يا نادين و الف الحمد لله ع سلامتك.. اشي بيحرق القلب". سوسن بدر  بدورها علقت على البوست بعبارات ايجابية "قدر ولطف والحمدلله سلامتك وسلامة لبنان واهل لبنان، انتوا اقوياء وراح تمر الازمة وترجع لبنان منورة الدنيا". وكذلك كتبت ورد الخال "لحمدالله ع سلامتك نادين ... الله لطف... ما عندي رقم تلفونك لاتصل واتطمن عليكي..! تقومي بالسلامة .. ما في كلام يعبّر عن مأساتنا كلنا". من بين المتفاعلين أيضا كانت كامر لبس التي علقت "حبيبة قلبي نادين سلامتك وسلامة ولادك...الحمدالله انتي بخير، وانتي قوية ضلّك متل العادة". وكتب قيس شيخ نجيب "الف الحمدالله على سلامتك نادين من أصعب التجارب يلي ممكن يمرق فيها الانسان، الله يحميكن"

قصي خولي

صبا مبارك

سوسن بدر

ورد الخال

كارمن لبس

قيس شيخ نجيب

وكانت الإعلامية ريما نجيم قد أعلنت منذ ساعات قليلة عبر تغريدة لها على تويتر  خبر خضوع نادين للعملية، فكتبت "كل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت ٦ ساعات وهي حالياً أفضل" وتابعت "انشاءلله قريباً بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها..صلولها"