باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

نادين نجيم ترد : هذا خطيبي .. يا عيب الشوم ما بتحترموا الخصوصية

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
نادين نجيم - صورة من إنستغرام

نادين نجيم - صورة من إنستغرام

تساؤلات كثيرة واستنتاجات من بعض الصفحات لاحقت نادين نجيم بعد انتشار فيديو لها خلال الساعات الماضية عبر صفحات السوشيال ميديا، تظهر فيه مع شاب غير معروف في إحدى الحفلات. الأمر الذي دفع نادين للرد على التعليقات برسالة لكل من يهدف التشويه وتصدر الترند باستغلال اسمها.

نادين نجيم : هذا خطيبي

نادين نجيم أعادت مشاركة الفيديو وعلّقت :"يلي عم حاول يستهبل ويصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى.

وتابعت، "يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن".

وختمت، "تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون وبرا القانون انا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج، خلصنا بقا منكم! عيب عليكم!".

ثم عادت وشاركت ستوري، كتبت عليها، "طالما عم تصوروني وتنشروا حتى تستفيدوا لايكات وتكذبوا وتعملوها فضيحة رح طعميكون الضرب وانشرها عندي، مخطوبة مغرومة وافتخر ولله يحمينا ويحمي ولادي ! وموتوا قهر".

نادين 1

تضامن العديد من النجوم مع نادين من خلال تفاعلهم مع فيديو نادين، ومنهم هبة نور، جيسي عبدو، بولا الست، روان بن حسين، يزن السيد وغيرهم.

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين