ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

نادين نجيم تغادر المستشفى وتستعد للرحيل

ET بالعربي | 22 أغسطس 2020
نادين نجيم تغادر المستشفى وتستعد للرحيل

نادين نجيم تغادر المستشفى وتستعد للرحيل

"هيدا مع الأسف بيروت من عندي من البيت" هكذا أعلنت نادين نجيم عن مغادرتها للمستشفى الذي كانت تتواجد فيه منذ إنفجار مرفأ بيروت الماضي، والذي تعرضت على إثره لمجموعة من الإصابات على مستوى الوجه وأماكن أخرى في جسمها.

بدت نادين متؤثرة جداً وهي تشارك مجموعة من الستوريز الجديدة من منزلها. وعبّرت فيها عن أسفها للوضع الكارثي الذي أصبحت عليه بيروت بعد الإنفجار "شي بيوجع القلب...شي بيبكي من نص القلب".

وإنتقلت بعدها إلى تصوير منزلها من الداخل "هيدا بيتي طبعا مهدم... كتر خير الله على كل شي الحمدلله"، وكشفت عن إستعداداهم للإنتقال إلى مكان آخر "بلشنا نقل" دون أن تكشف عن مكان إقامتها الجديد "المشكلة انو الواحد مابيعرف وين بدو يروح! مابيعرف وين فيه أمان". خاصة بعدما أعلنت في أحد التغريدات السابقة عن قرارها بمغادرة لبنان نهائيا.

نادين نجيم

وفي تغريدة أخرى لها، طمأنت نادين محبّيها عن حالتها الصحّية بعد آخر زيارة لها للطبيب الذي تقدّمت له بالشكر الجزيل، وقالت أن الصدفة جمعتها بالطبيب المناسب في الظروف المناسبة وقام بتقطيب وجهها بأقل خسائر ممكنة.

وبالرغم من الظّروف الصعبة التي عاشتها في الآونة الأخيرة، لازالت نادين تحاول قدر الإمكان نشر أجواء إيجابية بين متابعيها، فشاركت مجموعة من الصور لها من آخر جلسة تصوير لأحد البرامج التلفزيونية، ظهرت فيها بفستان جلدي زهري اللون وعلقت عليها "ما قبل ٤ آب ... ما قبل الإنفجار ... كنت عم صور حلقة لبرنامج على التلفزيون قلت بحط هل الصورة فيا لون زهر بيعطي أمل شوي لغدٍ أفضل".

وذلك بعد الجدل الكبير الذي تلا أوّل صورة شاركتها بعد الإنفجار، ظهرت فيها مستلقية على سرير المستشفى وهي تحتضن أبنائها.وبدت فيها آثار الإصابات واضحة جدا على وجهها، إضافة إلى ضمادة طبية كانت تغطي أنفها بعد العملية. وهي الصورة التي تلقّت بسببها لبعض التعليقات السلبية، خاصة تلك التي إتهمها فيها صاحب التعليق بالتحجّج بالإنفجار للقيام بعملية تجميل جديدة. وردت عليه نادين بلهجة قوية.

نادين نجيم