رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجمات تعترفن بإجراء "البتوكس والفيلير"

ET بالعربي | 01 نوفمبر 2021
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

لطالما لفتت إطلالات النجمات وأشكالهن إنتباه الجمهور وهي عادة ما تأخذ المساحة الأكبر من التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي .
وبالعودة سنوات الى الوراء كان موضوع عمليات التجميل وكأنه من المحرمات تتفادى الفنانات الحديث عنه وتحاولن التشديد على أن جمالهنّ طبيعي .
بالفترة الأخيرة تبدلت التصاريح وأصبحت بعض النجمات تعترفن بإجراء بعض التعديلات التجميلية  خصوصاً "البوتوكس" و"الفيلير" وتصرح بعضهن أنهن ستخضعن للعمليات الجراحية في السنوات المقبلة.

نادين نسيب نجيم من أبرز الفنانات اللواتي اعترفن بإجراء بعض التعديلات والتجميل خصوصا بتصريحها الأخير بأن سر جمالها "ليس الماء والنوم باكرا بل بعض البوتوكس والفيلر".
نادين كانت أيضا ردت على الإتهامات بتغيير شكلها بشكل حصري بلقاء عبر ET  بالعربي قالت فيه أنها لم تقم بتغيير وجهها بل قامت بتحسين بعض الأمور.

لجين عمران أيضا ومنذ أيام أكدت بتصريح قبل نادين أنها لا تستغني عن البوتوكس والفيلر وسر جمالها ليس الماء والفاكهة. فنشرت نادين صورة عن التصريح مؤكدة أنها لم تكن قد سمعت التصريح من قبل.

نادين نسيب نجيم ولجين عمران
سوزان نجم الدين وبآخر لقاء مع ET  بالعربي أيضا أشارت أنها تقوم ببعض التعديلات على وجهها وهي مستعدة لإجراء عمليات تجميل مثل شدّ الوجه وغيرها.

وبالعودة أكثر الى الوراء غادة عبد الرازق أعلنت في أحد البرامج الحوارية أنها خضعت لعملية جراحية فاشلة لنفخ الشفاه، وهي العملية التى فشلت وشوهت وجهها بشكل كبير.
دنيا بطمة هي من أكثر الفنانات اللواتي يتحدث الجمهور عن تغيير شكلها وأيضا يأخذ الموضوع مساحة كبيرة من إهتمام الجمهور وبتصريح خاص مع ET بالعربي كشفت بعض الأسرار عن شكلها.