وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نجمات لبنان غاضبات من المتعصبين والمتنمرين

ET بالعربي | 15 أغسطس 2020
غاضبات من المتعصبين

غاضبات من المتعصبين

فيما لا تزال تتواجد في المستشفى للعلاج بعد الإصابات التي تعرضت لها خلال إنفجار بيروت في 4 أغسطس الماضي، ردت نادين نجيم بلهجة شديدة على أحد التعليقات، أين إتهمها صاحب التعليق بالخضوع لعملية تجميلية للأنف، وإستغلال المأساة لتبرير التجميل.

يبدو أن التعليق إستفز نادين لدرجة ردت فيها بلهجة شديدة ومباشرة، فكتبت "سكر تمك أحسن ما فرجيك كيف بخلي كل وجك مطحون! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ..".

وفي تغريدة لها كذلك، عبرت نوال الزغبي عن غضبها من إتهامات بعض المعلقين لها بالتبعية لجهة معينة. فكتبت " وطنيتي وإنتمائي للبنان وحده دون أي حزب أو طرف سياسي أمر قديم كتير وبتعرفوه من زمان .. ما حدا فيو يزايد عليي واتهاماتكم الناقصة بلّوها واشربوا ميّتها.. وصحتين سلف".

وتفاعلت كارمن لبس مع أحد تغريدات نوال، منتقدة عدم تقبل البعض وتهجمهم على كل شخص يخالفهم في الرأي أو الأفكار "طالما فئة مهمة من شعبنا ما عندها تقبل للرأي الآخر ولا القدرة على الحوار المتحضر، مش رح نعرف نبني وطن.." ثم توجهت بنصيحة مباشرة لنوال "طنشي عن الشتائم او الإهانات يلي عمتوصلك نوال، الهيقة شو ما نحكي ما في مهرب منن".

ووافقتها نوال الرأي، فردت "الفئة المهمة من شعبنا بدو وطن ما تحكموا أحذاب ولا طوائف... بدنا نعيش بكرامتنا ونربي ولادنا هون. وهولي البعض القليل من العالم اللي بس بدون ينتقدوا وبيعبدوا زعيمون هني اللي خاربين البلد.