إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

الدكتورة خلود وأمين يردون على الانتقادات وعلى حملة المقاطعة

نجوم "المنصة" في نقاش فني حول الجزء الثالث

ET بالعربي | 01 يونيو 2021
نجوم "المنصة" في نقاش فني حول الجزء الثالث

نجوم "المنصة" في نقاش فني حول الجزء الثالث

نظمت شركة "فيلم جيت" يوم أمس، نقاش فني عن الجزء الثالث من مسلسل "المنصة" مع نخبة من نجوم العالم العربي، بادارة الإعلامي ربيع هنيدي. 

حضر النقاش الذي أقيم من خلال تطبيق "زووم"، عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، ميسون أبو أسعد، رهام القصار المتواجدة في باريس حيث تحضر فيلم فرنسي، غانم الزرلي، ياسر النيادي، مد - ربدان،مرام علي،شادي الصفدي و باسم ياخور الذي إعتذر بعد ربع ساعة من النقاش بسبب إرتباطه بتصوير فيلم قصير في لبنان، مهيرة عبدالعزيز التي حضرت لمدة ساعة وبعدها إعتذرت بسبب بعض إرتباطات.

المنصة

وكان من المفترض مشاركة مكسيم خليل لكنه إعتذر بسبب إرتباطه بتصوير مسلسل "8 Days" في لبنان، وأيضاً سامر إسماعيل الذي كان موجود في صربيا مع عائلته وتعذر عليه المشاركة بسبب الانترنت.

المنصة

تفادى الفنانين إعطاء تفاصيل عن أحداث الجزء الثالث، خلال النقاش الفني عبر تطبيق "زووم"، لكن قبل إنتهاء اللقاء بوقت قليل إستعرض النجوم بعض الأشياء عن الشخصيات التي يلعبوها وإلى إين ستصل، إضافة إلى أنه كان هناك إجماع من قبلهم أن هناك تطور في الأحداث التي ستنتقل إلى أبوظبي، وبعض الأشياء ستحل في الحلقات الأخيرة، خاصةً أن العمل يناقش حرب المعلوماتية والميديا ويحارب الفكر المتطرف.

باسم ياخور في حديثه تناول موضوع اخذ الفكر المتطرف الى تخريب مجتمع وحالة من العنف الدموي،  عبدالمحسن النمر وغانم الزرلي وأحمد الجسمي، تحدثوا بعمق وتطرقوا الى بعض النقاط عن الى أي درجة "المنصة" يشبه الواقع، وما سبب تحقيقه المتابعة في نتفليكس والقنوات الأميركية، وتكلموا عن الظرف الإنتاجي الضخم.

"المنصة" يتصدر البحث والمشاهدة على منصة نتفليكس العالمية، وهو أول مسلسل إماراتي يتم عرضه على نتفليكس في جميع أنحاء العالم وأول عمل عربي يعرض على قنوات أميركية، وتم تصوير العمل في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي في استوديوهات من تصميم وبناء فيلم جيت، وهو من إنتاج وإشراف عام للمنتج والكاتب والمخرج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، ومن كتابة هوزان عكو وإخراج ياسر سامي.