وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم بوليوود يحتفلون بعيد الـ75 لاستقلال الهند

ET بالعربي | 15 أغسطس 2022
سلمان خان يرفع راية الهند- انستقرام @beingsalmankhan

سلمان خان يرفع راية الهند- انستقرام @beingsalmankhan

تجمع الأعياد الوطنية النجوم في مختلف دول العالم، وآخرها عيد استقلال الهند الذي احتفل فيه نجوم بوليوود على صفحاتهم على السوشيال ميديا.

وعبّر نجوم بوليوود عن محبتهم لبلدهم بمناسبة مرور 75 عاماً على استقلال الهند، كلٌ على طريقته الخاصة،فرانفيير سينيغ قرر يتعاون مع أحد المؤسسات لدعم التعليم في الهند.

أما أميتاب باتشان فشارك فيديو برفقة عدد من الأطفال منهم من أصحاب الهمم، والجميع يؤدون النشيد الوطني الهندي، وذلك على صفحته على انستقرام.

فيما عبّر فارون دهاوان عن فخره بأنه هندي، وشارك صورة له من دبي وهو يحمل علم الهند وعلق عليه بما معناه "عيد استقلال الهند، هندي وأفتخر".

أكشاي كومار احتفل بصورة له شاركها على حساباته على السوشيال ميديا، وغطى إحدى عينيه بعلم الهند، وعلق بما معناه "دعونا نعتز دائماً بهذه الحرية".

فارون دهاوان
فارون دهاوان- انستقرام @varundvn

بفيديو رفع راية العلم الهندي عالياً، احتفل شاروخان بهذه المناسبة وعلق على الفيديو الذي شاركه على صفحته على انستقرام وكتب بما معناه: " ان تعليم صغارنا في البيت على معنى تضحية مقاتلي الحرية من أجل بلدنا الهند، سيستمر في عدد قليل من الجلسات. ولكن أن يتم رفع راية الهند من قبل الصغار يجعلنا نشعر بالفخر والحب والسعادة".

كارينا كابور احتفلت بمرور 75 عاماً على استقلال الهند بمشاركة علم بلدها يرفرف على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام.

ديبيكا بادوكون استبدلت صورتها الرئيسية لها على انستقرام، بصورة لعلم الهند احتفالاً بهذه المناسبة، وهي الطريقة نفسها التي احتفل فيها أيضا زوجها رانفير سينغ.

كارينا كابور

عليا بهات اعتمدت طريقة ديبيكا ورانفير، وكذلك فعلت كاترينا كايف، التي شاركت أيضاً فيديو لعلم الهند يرفرف على صفحتها على انستقرام في الذكرى الـ75 على الاستقلال.

وتمنى سلمان خان السعادة للجميع بهذه المناسبة، وشارك صورة له يحمل فيها علم الهند مع عدد من العمال في أحد المصانع، يبدو أنهم يؤدون النشيد الوطني الهندي.

ديبيكا بادوكون

كاران جوهار استبدل أيضاً مع عدد من النجوم المذكورين سابقاً صور البروفايل خاصتهم على انستقرام بعلم الهند، وشارك بوست احتفالاً بهذه المناسبة على صفحته على انستقرام.

هؤلاء النجوم وغيرهم احتفلوا بمناسبة مرور 75 عاماً على استقلال الهند، التي تحتفل اليوم في 15 أغسطس بهذه المناسبة.