ET بالعربي يلتقي "سهم" خلال مؤتمر XP لمستقبل الموسيقى في الرياض

منتخب المغرب يتأهل إلى دور الـ 16 والنجوم يحتفلون

ماجد المهندس ومحمد حماقي وموضي الشمراني في افتتاح مدل بيست

بعد غياب 8 أشهر ..الظهور الأول لـ ويل سميث على السجادة الحمراء

شاروخان يؤدي مناسك العمرة في السعودية

سيهون و تشا أونوو يصلا مصر وصراخ معجبيهم خارج المطار

حنان مطاوع تبدأ تصوير "زرع شيطاني" في فبراير

نجوم بوليوود والعالم في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة بدورته الثانية

شارون ستون تتحدث عن زيارتها للسعودية وهذا ما قالته عن شاروخان

فين ديزل يستذكر بول وولكر في ذكرى وفاته التاسعة

نجوم لبنان في وداع جورج الراسي ورسائل دعم لشقيقته نادين وعائلتها

ET بالعربي | 29 أغسطس 2022
عاصي الحلاني مع نادين الراسي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

عاصي الحلاني مع نادين الراسي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

منذ رحيل جورج الراسي فجر يوم السبت والحزن يخيم على الوسط الفني في لبنان، واليوم الإثنين 29 أغسطس كانت زفته كما قالت عنه شقيقته نادين الراسي بأنه "عريس السماء" أمام من حضر لمشاطرتها حزنها على رحيل أخيها جورج في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس بمنطقة المنصف جبيل في لبنان.

وقد شارك نجوم لبنان في وداع جورج وتقدمة واجب العزاء لـ نادين الراسي وعائلتها، ومن النجوم الذين حضروا اليوم كل من نجوى كرم، راغب علامة، نادين نجيم، مايا دياب، عامر زيان، سيرين عبد النور، ماغي بو غصن، جيسي عبدو، سعيد الماروق، وائل جسار وغيرهم.

نادين الراسي

وامتلأ بهو الكنيسة بالخارج بالمعزين والنجوم، وصدحت مكبرات الصوت الموجودة بالمكان بأغاني الراحل، لاسيما أغنيته "قلبي مات".

بكاء مروان خوري

والتقطت كاميرا ET بالعربي فيديو مؤثر لحظة بكاء مروان خوري خلال وصوله للكنيسة لتقديم واجب العزاء لنادين وعائلتها برحيل جورج.  

نادين الراسي

عاصي الحلاني "حرقتولنا قلبنا"

عاصي الحلاني وخلال وصوله لعزاء نادين قال لها "حرقتولنا قلبنا حبيبتي بدك تشدي"، وكان برفقة عاصي ابنته ماريتا أيضًا.

جورج الراسي

جورج الراسي

جورج الراسي

جورج الراسي

وكانت قد استعدت الكنيسة من خلال وضع لافتات عليها صور جورج الراسي، كُتِبَ عليها "أنت الحب"، من الجمهور وأصدقائه ومحبيه، وظهرت نادين الراسي وهي في حالة إنهيار وبكاء في وداع شقيقها.

إنهارت شقيقته ساندرين، وبعيون تذرف دموع وقلب محروق تحدثت عن شقيقها الراحل قائلة: "جورج قلبه حنون وطيب وكريم"، ووجهتله رسالة "إنت عايش فييّ بروحي، الوجع بقلبي، وابنه برقبتي كل عمري"، وعلى أنغام أغانيه ودعه مُحبيه حيث تعالت أغانيه في أركان الجزء الخارجي من الكنيسة استعدادً لوصول جثمانه.

جنازة جورج الراسي

مع وصول جثمان جورج الراسي إلى كنيسة القديسين لأداء قداس صلاة الجنازة، تعالت الهتافات وسط انهيار تام لعائلته خاصةً والدته وشقيقته، وعدد كبير من نجوم الفن، وصاحب الجثمان فرقة موسيقية زفت جثمانه إلى مدفنه.

وانهارت والدة جورج الراسي فور وصول جثمان ابنها قبل بدء مراسم الجنازة، وظهرت في حالة ذهول ورقصت على أنغام أغاني ابنها الراحل التي تعلو عبر مكبرات الصوت، وسط رقص واحتفاء من الجميع بجثمانه ويوم عرسه.

توفي جورج الراسي بعد حادث سير مروع على طريق الحدود اللبنانية السورية، حيث حصل الحادث بعد عودته من دمشق التي أحيا فيها حفلا غنائيًا في Cloud 9 Lounge يوم في 26 أغسطس.