ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

نجوم لبنان يستغنون عن قادتهم و يعلنون الولاء للوطن فقط

ET بالعربي | 10 أغسطس 2020
اليسا، راغب علامة و نوال الزغبي

اليسا، راغب علامة و نوال الزغبي

في موقف قوي إعتذرت إليسا عبر تغريدة على تويتر عن انتمائاتها الحزبية والسياسية السابقة فكتبت "بعتذر عن تأييدي أيا حدا بأيا يوم من الإيام حزبيا أو سياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية" و أضافت " كلن خذلونا والفرق إنو نحنا عنا الجرأة نعترف بوقت غيرنا مصرّ يغمّض عيونو عالغلط. أنا اليوم بعلن انتمائي لأرضي وشعبي وبس" . ويذكر ان إليسا كانت من أهم الداعمين لحزب القوات اللبناني  و قائده سمير جعجع.

وفي نفس السياق، اتجه العديد من النجوم  للتعبير عن سخطهم على السياسيين والحكومة اللبنانية بدون إستثناء،  و حملوهم السبب الرئيسي وراء الأزمة التي يعيشها لبنان من فترة، وكان الإنفجار الأخير الذي ضرب العاصمة بيروت الضربة القاضية.

وعلى رأسهم نجد راغب علامة الذي لا يتردد على إبداء رأيه في المواضيع السياسية  فكتب في احدى تغريداته الجريئة " كمية الإجرام والحقارة عند سياسيي لبنان لا حدود لها ! الضحايا لا زالوا تحت الأنقاض ومئات آلاف العائلات بيوتهم مدمرة والمصيبة الجريمة تاريخية والناس لم تعد تعرف ماذا تفعل، لكن حضرات السياسيين مش هاممهم إلا الإستغلال السياسي للجريمة! لكي يعززوا مواقعهم في المجالس المقبلة ! مجرمون"

كذلك إنتقدت نوال الزغبي بشدة دفاع البعض عن قادة الأحزاب التي ينتمون إليها ووصفتهم بعبدة الزعماء وكتبت "كل حدا بيعيد الزعيم تبعو أوعا يحكيني أو يدقلي يطمن عليّ"

مايا دياب التي نزلت إلى الشوارع عدة مرات مطالبة برحيل الحكومة، كتبت على تويتر " نزلنا على الطريق نبكي بيروت ونتحسر ونطلب منهم الرحيل، قابلونا بالرصاص، اوعى بعد أي رئيس يقلن حاربوا الفساد منساعدكن، هم الفساد وهم العار وهم من دمر كل شيء"

وعبر تسجيل حصري لـET بالعربي، ليطمئن الجمهور على سلامته بعد الإنفجار، هاجم ملحم زين جميع السياسيين بلهجة شديدة وقال" نحنا محكومين من زمرة من عصابة...في كارثة كبيرة تتخطى مرحلة الفشل مابعرف شو بيسموها"

ملحم زين