فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

نجوم لبنان يقفون صفاً واحداً إلى جانب الأطفال المعنفين

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
ماغي بوغصن - نادين نجيم - سيرين عبد النور، صورة معدلة

ماغي بوغصن - نادين نجيم - سيرين عبد النور، صورة معدلة

مع استمرار التحقيقات في قضية تعنيف الأطفال ضمن إحدى دور الحضانة في لبنان، لا تزال ردود الأفعال من أهالي الأطفال وأهالي لبنان بشكل عام والنجوم بشكل خاص مستمرة حتى الآن وحتى تنال المربية ومن معها جزائهم.

ومنذ اللحظة الأولى لـ انتشار الفيديو ليلة أمس على السوشيال ميديا، تفاعل معه العديد من نجوم لبنان والوطن العربي وأبدوا غضبهم الكبير لما شاهدوه وطالبوا بمحاكمة فورية وإغلاق الحضانة على الفور.

منهم راغب علامة الذي شارك تغريدة، قال فيها: "لقد شاهدت الڤيديو المؤلم الذي انتشر عن إحدى دور الحضانة في لبنان. بكيت لما تعرّض له هؤلاء الأطفال. نطالب بمحاكمة علنية  للمجرمات الذين تعدوا على الأطفال والحكم عليهم بأقصى عقوبة مع الأعمال الشاقة نظرًا لما ارتكبوه بحق الطفولة . أرجو من القضاء الحكم عليهم بلا رحمة وليكونوا عبرة لغيرهم من المجرمين".

أيضاً ماغي بوغصن التي ساهمت في التواصل مع وزارة الصحة لإغلاق دور الحضانة، عبرت عن رأيها قائلةً "شي مخيف.. ما بعرف كيف إلها قلب وضمير تتعامل مع أطفال أمانة عندها بهالطريقة! هيدي الـGarderie لازم تتسكّر وتتحاسب المرا اللي بالفيديو".

وأضافت، "جمعية حماية تابعت الموضوع من لما انكشف عن الموضوع.. وبلشت من ساعات تتحرّك مع الجهات المختصة يا جو".

وتفاعلت أيضاً كل من نادين نجيم وسيرين عبد النور وجيني إسبر ولجيم عمران وعلا غانم وغيرهم الكثير.

نجوم لبنان والعالم العربي يتفاعلون مع قضية تعنيف الأطفال

نجوم لبنان والعالم العربي يتفاعلون مع قضية تعنيف الأطفال

نجوم لبنان والعالم العربي يتفاعلون مع قضية تعنيف الأطفال

نجوم لبنان والعالم العربي يتفاعلون مع قضية تعنيف الأطفال

 

 آخر تطورات قضية تعنيف الأطفال

وفي آخر التطورات، أعلنت قوى الأمن اللبنانية اليوم الثلاثاء توقيف سيدتين في قضية تعنيف الأطفال داخل إحدى دور الحضانة، وأشارت إلى أن التحقيق مستمر بناء على إشارة القضاء.

وفي لقاء إعلامي، مع LBC، قالت أم أحد الأطفال المعنفين: "إن والد أحد الأطفال في الحضانة تواصل معها وقام بـ إبلاغها بما يحدث"، وأضافت أن ابنها كان ينطق بعض الكلمات، لكنه منذ التحاقه بالحضانة أصبح لا يتكلم، مشيرة إلى أنه تعرض للإهانة اللفظية، من ذلك وصفه بالأخرس.

وفي لقاء آخر، مع قناة الجديد، قالت والدة طفل آخر، "إن ابنتها الرضيعة البالغة من العمر 11 شهرا، كانت تبكي بشكل هستيري،  وحالياً تحتاج إلى علاج نفسي بسبب ما تعرضت له طوال الأشهر الماضية".

كما أغلق وزير الصحة اللبناني فراس الابيض ليلة أمس الحضانة بالشمع الأحمر، وأعلن أن هناك إجراءات سيتم العمل عليها لأن الإقفال وحده لا يكفي.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">لقد شاهدت الڤيديو المؤلم الذي انتشر عن إحدى دور الحضانة في لبنان. بكيت لما تعرّض له هؤلاء الأطفال. نطالب بمحاكمة علنية للمجرمات الذين تعدوا على الأطفال والحكم عليهم بأقصى عقوبة مع الاعمال الشاقة نظرًا لما ارتكبوه بحق الطفولة . أرجو من القضاء الحكم عليهم بلا رحمة وليكونوا عبرة…</p>&mdash; RaghebAlama (@raghebalama) <a href="https://twitter.com/raghebalama/status/1678686353553276929?ref_src=twsrc%5Etfw">July 11, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>