وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

نجوم لبنان يقفون صفاً واحداً إلى جانب الأطفال المعنفين

ET بالعربي | 11 يوليو 2023
ماغي بوغصن - نادين نجيم - سيرين عبد النور، صورة معدلة

ماغي بوغصن - نادين نجيم - سيرين عبد النور، صورة معدلة

مع استمرار التحقيقات في قضية تعنيف الأطفال ضمن إحدى دور الحضانة في لبنان، لا تزال ردود الأفعال من أهالي الأطفال وأهالي لبنان بشكل عام والنجوم بشكل خاص مستمرة حتى الآن وحتى تنال المربية ومن معها جزائهم.

ومنذ اللحظة الأولى لـ انتشار الفيديو ليلة أمس على السوشيال ميديا، تفاعل معه العديد من نجوم لبنان والوطن العربي وأبدوا غضبهم الكبير لما شاهدوه وطالبوا بمحاكمة فورية وإغلاق الحضانة على الفور.

منهم راغب علامة الذي شارك تغريدة، قال فيها: "لقد شاهدت الڤيديو المؤلم الذي انتشر عن إحدى دور الحضانة في لبنان. بكيت لما تعرّض له هؤلاء الأطفال. نطالب بمحاكمة علنية  للمجرمات الذين تعدوا على الأطفال والحكم عليهم بأقصى عقوبة مع الأعمال الشاقة نظرًا لما ارتكبوه بحق الطفولة . أرجو من القضاء الحكم عليهم بلا رحمة وليكونوا عبرة لغيرهم من المجرمين".

أيضاً ماغي بوغصن التي ساهمت في التواصل مع وزارة الصحة لإغلاق دور الحضانة، عبرت عن رأيها قائلةً "شي مخيف.. ما بعرف كيف إلها قلب وضمير تتعامل مع أطفال أمانة عندها بهالطريقة! هيدي الـGarderie لازم تتسكّر وتتحاسب المرا اللي بالفيديو".

وأضافت، "جمعية حماية تابعت الموضوع من لما انكشف عن الموضوع.. وبلشت من ساعات تتحرّك مع الجهات المختصة يا جو".

وتفاعلت أيضاً كل من نادين نجيم وسيرين عبد النور وجيني إسبر ولجيم عمران وعلا غانم وغيرهم الكثير.

نجوم لبنان والعالم العربي يتفاعلون مع قضية تعنيف الأطفال

نجوم لبنان والعالم العربي يتفاعلون مع قضية تعنيف الأطفال

نجوم لبنان والعالم العربي يتفاعلون مع قضية تعنيف الأطفال

نجوم لبنان والعالم العربي يتفاعلون مع قضية تعنيف الأطفال

 

 آخر تطورات قضية تعنيف الأطفال

وفي آخر التطورات، أعلنت قوى الأمن اللبنانية اليوم الثلاثاء توقيف سيدتين في قضية تعنيف الأطفال داخل إحدى دور الحضانة، وأشارت إلى أن التحقيق مستمر بناء على إشارة القضاء.

وفي لقاء إعلامي، مع LBC، قالت أم أحد الأطفال المعنفين: "إن والد أحد الأطفال في الحضانة تواصل معها وقام بـ إبلاغها بما يحدث"، وأضافت أن ابنها كان ينطق بعض الكلمات، لكنه منذ التحاقه بالحضانة أصبح لا يتكلم، مشيرة إلى أنه تعرض للإهانة اللفظية، من ذلك وصفه بالأخرس.

وفي لقاء آخر، مع قناة الجديد، قالت والدة طفل آخر، "إن ابنتها الرضيعة البالغة من العمر 11 شهرا، كانت تبكي بشكل هستيري،  وحالياً تحتاج إلى علاج نفسي بسبب ما تعرضت له طوال الأشهر الماضية".

كما أغلق وزير الصحة اللبناني فراس الابيض ليلة أمس الحضانة بالشمع الأحمر، وأعلن أن هناك إجراءات سيتم العمل عليها لأن الإقفال وحده لا يكفي.

<blockquote class="twitter-tweet"><p lang="ar" dir="rtl">لقد شاهدت الڤيديو المؤلم الذي انتشر عن إحدى دور الحضانة في لبنان. بكيت لما تعرّض له هؤلاء الأطفال. نطالب بمحاكمة علنية للمجرمات الذين تعدوا على الأطفال والحكم عليهم بأقصى عقوبة مع الاعمال الشاقة نظرًا لما ارتكبوه بحق الطفولة . أرجو من القضاء الحكم عليهم بلا رحمة وليكونوا عبرة…</p>&mdash; RaghebAlama (@raghebalama) <a href="https://twitter.com/raghebalama/status/1678686353553276929?ref_src=twsrc%5Etfw">July 11, 2023</a></blockquote> <script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>