فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

نجوم مسلسل The Idol يحتفلون بعد العرض الأول في كان 

ET بالعربي | 24 مايو 2023
نجوم مسلسل The Idol يحتفلون بعد العرض الأول  في مهرجان كان السينمائي - صورة من إنستقرام

نجوم مسلسل The Idol يحتفلون بعد العرض الأول في مهرجان كان السينمائي - صورة من إنستقرام

على خلاف هيئتهم البراقة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي، خلال عرض مسلسل The Idol، اختلف مظهر نجوم هذا العمل تماما بعد العرض، حيث اجتمعوا في حفلة ثانية في بالم بيتش الشهير احتفالاً بالعرض الأول بهيئات مرحة وغير رسمية.

نجوم السجادة الحمراء ارتدوا ملابس مختلفة تماماَ، حيث ظهرت ليلي روز ديب كفتاة في حفلة شانيل، وارتدت جيني من BLACKPINK تنورة مشقوقة من المنزل الفرنسي، وظهرت لينا محفوف بفستان أسود بـ ظهر مكشوف، أما أبيجيل كوين فظهرت بفستان أسود بفتحة طويلة، وكان واضحاً من الفيديوهات والصور المتداولة من الحفلة الأجواء الجميلة التي عاشوها بعضهم البعض.

نجوم مسلسل The Idol يحتفلون بعد العرض الأول في كان

نجوم مسلسل The Idol يحتفلون بعد العرض الأول في كان

نجوم مسلسل The Idol يحتفلون بعد العرض الأول في كان


مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان

عرض أولى حلقات مسلسل The Idol في مهرجان كان السينمائي لم يكن ليمر مرور الكرام، فقد كان الجميع في حالة ترقب وانتظار لردود الفعل و آراء النقاد والجماهير بعد رؤيته في الحدث، وفي الواقع، كانت الآراء صادمة إلى حد ما.

المخرج سام ليفينسون شارك في كتابة العمل، وهو أيضًا مبتكر مسلسل Euphoria، والمتابعون له يعلمون جيدًا أن هناك مشاهد ستكون صادمة من حيث جرأتها، مع ذلك يبدو أن الأمر فاق تلك التصورات، فكانت الانتقادات واسعة ولاذعة أيضًا من النقاد في مهرجان كان، حيث قالوا إن ليلي-روز ديب، ابنة جوني ديب البالغة 23 عامًا، "ظهرت بشكل مبالغ فيه" في دورها بشخصية نجمة البوب جوسلين، التي تحاول العودة للأضواء بعد تعرضها للانهيار.

 مسلسل The Idol

هوليوود ريبورتر هاجمت ليلي-روز في مراجعة المسلسل قائلة: نادرًا ما يمر مشهد دون أن تظهر الكاميرا مشاهد غير لائقة، وهنا تبدأ في التساؤل عما إذا كان هذا سيؤدي إلى أي شيء في السياق الدرامي، وفي الحلقة الثانية تعلم أن الإجابة هي لا".

قصة مسلسل The Idol

تدور الحبكة حول جوسلين النجمة المحبوبة من قبل الجميع، الجمهور والإعلام، والتي تحاول العودة إلى الأضواء بعد معاناتها من انهيار عقلي بسبب فقدان والدتها، ويكون فريقها حريصًا على تعويض خسائرهم، وفي سبيل ذلك لا يوقفهم أي شيء، فهم مصممون على النجاح بأي ثمن.

ويقدم The Idol في بداية الحلقة الأولى نظرة مقلقة إلى حد ما نحو ما تفعله صناعة الموسيقى بالفتيات اليافعات، وكيف تفشل في حمايتهن من الاستغلال، فـ جوسلين تلتقي بمدير ملهى ليلي يُدعى تيدروس وتتورط معه في علاقة، ويقرر أن يجعلها له بأي ثمن، وبالفعل، تقع تحت قبضته.

 مسلسل The Idol