أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

نجوم مصر في مراسم تشييع الراحل أشرف عبد الغفور

ET بالعربي | 04 ديسمبر 2023
الراحل أشرف عبد الغفور

الراحل أشرف عبد الغفور

عدد كبير من نجوم مصر شاركوا في تشييع الراحل أشرف عبد الغفور اليوم الأثنين 4 ديسمبر، بعد الحادث الأليم الذي تعرض له أمس وأودى بحياته.

جنازة الراحل اشرف عبدالغفور

ومن النجوم الذين تواجدوا في مراسم التشييع: أحمد السقا، أحمد حلمي، حلا شيحة، ميرفت أمين، بسمة، عمرو الليثي، سهير المرشدي، أشرف زكي، وغيرهم.

ST- الراحل أشرف عبدالغفور
اشرف عبدالغفور
ST- تشييع جثمان الراحل أشرف عبدالغفور

تفاصيل حادث وفاة أشرف عبد الغفور 

رحل عن عالمنا يوم أمس 3 ديسمبر، أشرف عبد الغفور في حادث تصادم نقل على أثرها إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي الذي توفى فيها.

وكانت برفقته في المستشفى ابنته ريهام التي أصابتها حالة من الفزع فور معرفتها الخبر ودخلت في نوبة بكاء شديدة، كما حرص عدد كبير من الفنانين على الواجد ليلة أمس في المستشفى على رأسهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إيهاب فهمي، أحمد سلامة، عفاف رشاد، دينا الشربيني، أحمد صلاح السعدني حنان مطاوع، رانيا محمود باسين ومحمد رياض، وغيرهم.

وعن حالة زوجة الراحل الصحية والتي كانت ترافقه في السيارة، فقد أصيبت بعدة كدمات ولا صحة لتدهور حالتها الصحية، وذلك حسب ما أكد أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية لــ "ET بالعربي".

وكانت النيابة قد عاينت مكان الحادث وتحفظت على الجاني في الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على الكاميرات في محيط الحادث، كما انتقلت النيابة إلى المستشفى لمناظرة الجثمان.


من هو أشرف عبدالغفور؟

فنان مصري من جيل الستينات، وهو والد ريهام عبدالغفور، بدأ رحلته الفنية من المسرح عام 1962 من خلال مسرحية"جلفدان هانم" وآخر أعماله المسرحية دور "جلوستر" في مسرحية الملك لير عام 2008 أمام يحيى الفخراني عن رواية الأديب العالمي شكسبير.

شارك الراحل أيضًا في عدد من الأفلام السينمائية، منها: "الشيطان"، رجال في المصيدة، بلا رحمة، دعوة للحياة، صوت الحب، الشوارع الخلفية، لا شيء يهم، وغيرها.

شارك الراحل في العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة، منها: القاهرة والناس، دعاء الماضي، حسابي مع الأيام، نفوس معذبة، زهرة الجبل، فارس بلا جواد، حضرة المتهم أبي، يتربى في عزو، شيخ العرب همام، رشيد، بنت القبايل، لحم غزال، السر، حي السيدة زينب، وآخر ما عرض له على الشاشات مسلسل "السر".

أشرف عبد الغفور

كما اشتهر الفنان أشرف عبد الغفور بأدواره التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية، ومنها أدواره في مسلسلي "محمد رسول الله"، "الإمام مالك"، وتجسيده لشخصية سعيد بن جبير في مسلسل "عظماء في التاريخ"، وشخصية الخليفة العباسي موسى الهادي في مسلسل "هارون الرشيد". ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام في مسلسل "أئمة الهدى"، بالإضافة إلى مشاركته في عروض أوبريت "الليالي المحمدية" وحلقات برنامج "أسماء الله الحسنى"، وغيرها الكثير.