فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

نداء شرارة تردّ على متابع وصفها بالعانس " مين قلك الست ناقصة اذا ما تزوجت"

ET بالعربي | 28 يوليو 2021
نداء شرارة-صورة من فيسبوك

نداء شرارة-صورة من فيسبوك

تعليق من أحد المتابعين استوقف نداء شرارة، بالرغم من أنها مازالت بالـ29 من عمرها وليست من النوع الذي يرد على التعليقات المسيئة ، وذلك بعد ما شاركت صورة لها عبر الفيسبوك بتعليق "لسه في الأيام أمل مستنيينه طول ما في الأيام في ناس عايشين عشانها لسه للأحلام بقية مكملينها طول ما في احساس قلوبنا مصدقينه".

تفاجأت نداء من تلقيها تعليقًا من أحد متابعي صفحتها قال فيه "لا تستني شكلك رح تعنسي"، ردّت اليوم عليه منذ قليل من خلال حسابها على "انستغرام" من خلال رسالة كتبت فيها "معلش استوقفني تعليق هاد الشخص وبالعادة اي شي بيستوقفني بحب ارد عليه .. واحتراما لشخصك علما انك لا تستحق بس ما خليت اسمك يبين .. انا بس عندي تعقيب ع مصطلح عانس مين اللي اخترع هاد المصطلح .. انا بعد سنه رح اصير ٣٠ سنه يعني هل انا رح اصير معنسة..؟".

وتابعت "هو ما ضَل شي تضغطوا في ع المرأة فصرتوا تنعتوها بكملة عانس وياريت على عمر ٣٠، هلأ بالعشرينات وبسألوكي ليش لسا مَش متجوزه وكإنو في مشكله فيكي يعني وفي بنات بتدخل بحالة اكتئاب كل ما سمعت انو في وحدة من صاحباتها تجوزت لانو اللي حواليها ضاغطينها!!".

وأضافت "الناس اللي بتفكر بهالطريقه انتم والجهل وجهان لعملة واحدة، لأ وبضحكوني بس يقعدوا يقولوا لاي وحدة متى رح نفرح فيكي، خلص كبرتي ، وقلت فرصك ، اقبلي بأي شي هلأ ، لحقي خلفيلك ولدين قبل ال ٤٠ او في اهالي ماشيين على مبدأ خلينا نجوزهم صغار من باب انو كبرت وقادرة تفتح بيت خلص ومش قادرين ع مصاريف البنات فبنجوزهم صغار ...!!! وبالآخر بيسألوا ليش في حالات طلاق معبيه الدنيا !!؟ على فكره انا بقبل اضل مَش متجوزة طول حياتي ولا اخد واحد شبهك وزيك .. البنت بكل المراحل بتضلها قمر وسكر ومنورة".

كما أوضحت نداء في منشورها أن من لا يأتي نصيبها بالزواج لا يمكن نعتها بالعانس وقالت "واللي ما بجيها نصيبها مَش عانس هيك رب العالمين كاتب كل تأخيرة وفيها خيرة وفِي نماذج كثيرة بالعالم لسيدات ناجحة ومستقلة و مَش متزوجين مين قلك الست ناقصة اذا ما تزوجت".

نداء شرارة

وتابعت "هاد نصيب مكتوب من عند رب العالمين، بكفي تضغطوا ع بناتكم عشان خايفين من هالمصطلح ومن حكي الناس حبوهم واسندوهم وغطوهم برموش عيونكم ، يعني واذا صارت ٣٠ وتصير بأي عمر كمان خلي العسل بجرارة حتى تغلى اسعاره ولما ربنا يريد ..الله يكتب لكل بنت بساعة هالفجر الفرح والراحة والسعاده وبيت مليان حب وسعادة دائمة اهم من زواج مليان كره و مرار وقلة تقدير ومشاكل ووجع راس لاولادهم بس لانها اضطرت تتجوز عشان خايفه تكبر وتروح فرصتها".