ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نقاش حول الطلاق بين أحلام ومتابعيها على إكس

ET بالعربي | 19 فبراير 2024
أحلام - صورة من إنستقرام

أحلام - صورة من إنستقرام

نقاش فتحته أحلام مع جمهورها على إكس ليلة أمس، تناولت فيه موضوع طلاق أحد متابعيها والذي تبين أنه قام بالانفصال عن زوجته لرفضها تحضير القهوة له ولبعض الرجال الذين كانوا يتواجدون معه في المجلس.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ما القاسم المشترك بستايل أحلام رويدا المحروقي سارا المدني وسلامة محمد ؟

ما القاسم المشترك بستايل احلام / بلقيس / رويدا المحروقي / سارا المدني / وسلامة محمد

وبعدها، حصل نقاش مطول بينها وبين جمهورها الذين حرصوا على أخذ رأيها بتصرف هذا الرجل والخطوة التي قام بها، وبأن الموضوع ربما لا يتعلق بمسألة عدم تحضير القهوة.

أحلام

وفي تغريدة ثانية جاءت كرد منها على أحد متابعيها: "والله انه اقدر فيها الحرمة اللي ما تحوف زوجها حوف وتشوف وجهه غضبان والا راضي والله ما تستاهله. الرجال ترى ما يبي الا الحشيمه وخصوصاً و عنده رجال والله اني مريضه ولا اشتهى مبارك لقمه مني قمت من ورآه وطبختها . ربي يعوضه بخير منها . اللي يزعل يزعل بكيف".

ولكي تنهي أحلام الجدل الذي حصل بمسألة طلاق أحد متابعيها كتبت في تغريدة عاى إكس " على فكره انتوا مثل اللي تدورن الشي اللي يناسبكم لا طلقها لانها قليله ادب وانتهينا وهذا رأيي عجبكم ما عجبكم بسلامتكم يالله حبايبي عندي شغل".

 

شاركت أحلام أيضًا تغريدة قالت فيها "اشق ثيابي يعني قدام الناس نقول مش عشان القهوة، عشان التنمر بلغه الجيل الجديدة خلاص عاد يالله عاد يالله".

أحلام: عندي 3 طباخين وأنا من يطبخ لزوجي

ومن التصريحات التي أحدثت تفاعلا من قبل أحلام قولها أنه لديها 3 طباخين و 8 عاملات وهي من تقوم بإعداد الطعام لزوجها "عندي 3 طباخين و8 عاملات، وأنا اللي أطبخ الطعام لزوجي".

وقالت أحلام أنها "ما أصير عليك أنا انسانة حقانية وأحترم حقوق المرأة والرجل أيضاً يعني لو أخوك اللي صار معاه كذا وش بتقولين له عادي والله ما تخلون شي فيها تاكلونها بقشورها صح او لا امنتك أمانة تجاوبين ؟ اذا عندك الشجاعة".