جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نقاش حول الطلاق بين أحلام ومتابعيها على إكس

ET بالعربي | 19 فبراير 2024
أحلام - صورة من إنستقرام

أحلام - صورة من إنستقرام

نقاش فتحته أحلام مع جمهورها على إكس ليلة أمس، تناولت فيه موضوع طلاق أحد متابعيها والذي تبين أنه قام بالانفصال عن زوجته لرفضها تحضير القهوة له ولبعض الرجال الذين كانوا يتواجدون معه في المجلس.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ما القاسم المشترك بستايل أحلام رويدا المحروقي سارا المدني وسلامة محمد ؟

ما القاسم المشترك بستايل احلام / بلقيس / رويدا المحروقي / سارا المدني / وسلامة محمد

وبعدها، حصل نقاش مطول بينها وبين جمهورها الذين حرصوا على أخذ رأيها بتصرف هذا الرجل والخطوة التي قام بها، وبأن الموضوع ربما لا يتعلق بمسألة عدم تحضير القهوة.

أحلام

وفي تغريدة ثانية جاءت كرد منها على أحد متابعيها: "والله انه اقدر فيها الحرمة اللي ما تحوف زوجها حوف وتشوف وجهه غضبان والا راضي والله ما تستاهله. الرجال ترى ما يبي الا الحشيمه وخصوصاً و عنده رجال والله اني مريضه ولا اشتهى مبارك لقمه مني قمت من ورآه وطبختها . ربي يعوضه بخير منها . اللي يزعل يزعل بكيف".

ولكي تنهي أحلام الجدل الذي حصل بمسألة طلاق أحد متابعيها كتبت في تغريدة عاى إكس " على فكره انتوا مثل اللي تدورن الشي اللي يناسبكم لا طلقها لانها قليله ادب وانتهينا وهذا رأيي عجبكم ما عجبكم بسلامتكم يالله حبايبي عندي شغل".

 

شاركت أحلام أيضًا تغريدة قالت فيها "اشق ثيابي يعني قدام الناس نقول مش عشان القهوة، عشان التنمر بلغه الجيل الجديدة خلاص عاد يالله عاد يالله".

أحلام: عندي 3 طباخين وأنا من يطبخ لزوجي

ومن التصريحات التي أحدثت تفاعلا من قبل أحلام قولها أنه لديها 3 طباخين و 8 عاملات وهي من تقوم بإعداد الطعام لزوجها "عندي 3 طباخين و8 عاملات، وأنا اللي أطبخ الطعام لزوجي".

وقالت أحلام أنها "ما أصير عليك أنا انسانة حقانية وأحترم حقوق المرأة والرجل أيضاً يعني لو أخوك اللي صار معاه كذا وش بتقولين له عادي والله ما تخلون شي فيها تاكلونها بقشورها صح او لا امنتك أمانة تجاوبين ؟ اذا عندك الشجاعة".