آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

نقيب الممثلين في لبنان لـET بالعربي: حالة فادي إبراهيم مستقرة

ET بالعربي | 04 يناير 2024
فادي إبراهيم ونعمة بدوي

فادي إبراهيم ونعمة بدوي

مع تزايد الشائعات حول حياة فادي إبراهيم الصحية، إثر دخوله المستشفى وتدهور حالته في الأيام الماضية، تحدث نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي لـET بالعربي، ليُطمئن جمهور فادي على صحته.

نعمة شرح حالة إبراهيم الصحية بالتفصيل، مؤكداً أن وضعه مستقر وحياته ليست في خطر.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : ماالذي يجمع نجوم سوريا ولبنان ؟

ماالذي يجمع نجوم سوريا ولبنان ؟

نقيب الممثلين في لبنان نعمة بدوي يُطمئن الجمهور على صحة فادي ابراهيم

وشرح نعمة بدوي حالة فادي ابراهيم ليقول بأنه مر بظروف ووعكة صحية حرجة، منذ فترة شهر ونصف شهرين تقريباً قائلاً : "هو يعاني من مرض داء السكري، وبيغسل كلى".

ثم تابع نعمة وصفه للحالة التي وصل إليها إبراهيم فقال : "اضطر فادي في الشهرين الماضيين في المستشفى مع غسل الكلى إلى خسارة أحد أطرافه"، لكنه طمأن جمهور فادي ليقول بأن وضعه مستقر وفي تحسّن إن شاء الله شوي شوي، وأن الوضع ليس مُنهار كما انتشر في بعض وسائل الإعلام : "الكلاوي ليسوا في حالة إلتهاب وموضوع خسارته لإحدى كليتيه هو ليس صحيحاً".

وأنهى نقيب الممثلين رسالته مؤكداً أن حياة فادي ليست في خطر : "هو بحاجة إلى دعوة الجمهور وصلاتهم وان شاء الله حالته ستتحسّن وسيعود لجمهوره بصحة أفضل، وضعُه مستقر وبتحسّن إن شاء الله".

نبيلة عبيد تطمئن المتابعين على صحة الممثل فادي إبراهيم

بدورها نبيلة عبيد اتصلت بـ فادي واطمأنت على صحته، وشاركت على إنستقرام ما قاله لها في عبر الهاتف، وكتبت "اطمأنيت تليفونيا على صحة الزميل الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرا في بيروت ..و أسعدني بخبر قرب تعافيه و عودته الى نشاطه المعتاد...فادي ممثل عملاق تعاونا سويا في مسلسل البوابة الثانية وأتمنى أن يجمعنا عمل فني من جديد في القريب العاجل".

VO- نعمة بدوي - نقيب الممثلين في لبنان

فادي كان أكّد المعلومات التي سبق ذِكرها، حيث جاء في بيان أصدره عبر نقابة الممثلين ونشره الكاتب والمخرج المسرحي كلوفيس عطالله عبر حسابه على "فيسبوك" جاء فيها: "أصدقائي وأحبائي... أتقدّم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحيّ الحرج، والذي عبّرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون التي تتابع منذ البداية كلّ التفاصيل، ولديها الجواب عن أيّ سؤال، وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي. مع خالص شكري وامتناني ومحبتي. فادي إبراهيم".