صور و فيديوهات لـ عروس الحلانية ماريتا الحلاني

زواج ماريتا الحلاني مدنياً يوم 1 يونيو.. وحفل الزفاف اليوم في لبنان

مسلسل الثمن الحلقة 82: عودة زين وزيارة لسارة

صورة جديدة من زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

مسلسل التفاح الحرام .. انتهاء رحلة 6 مواسم

إليسا ودي جي عالمية في حفل زفاف داليا بوخمسين في الكويت

أشرف زكي "الأسرة الفنية متسامحة مع حلا شيحة" وهي تعتذر

هبة عبوك تتفاعل مع صور أخت أشرف حكيمي..فهل تتودد له من جديد؟

بيوتري فقدت بصرها ولكن موهبتها خطفت الباز الذهبي في AGT

جيسيكا ألبا،يارا النملة وسلمى أبو ضيف معاً في باريس

نور الرياض ينطلق بعروض مبهرة في موسمه الثاني

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2022
مهرجان نور الرياض - صورة من انستغرام @noorriyadhfestival

مهرجان نور الرياض - صورة من انستغرام @noorriyadhfestival

تحت شعار "نحلم بآفاق جديدة" أقيم الموسم الثاني من مهرجان نور الرياض في المملكة العربية السعودية، بإشراف من الهيئة الملكية في الرياض، وبحضور عدد كبير من الناس الذين تواجدوا لمشاهدة مختلف عروض الضوء.

مهرجان نور الرياض - صورة من انستغرام @noorriyadhfestival

المدير التنفيذي لفعاليات نور الرياض خالد الهزاني أوضح في لقائه مع ET بالعربي أن احتفال نور الرياض لهذا العام مختلف بشكل كلي عن العام الماضي، وأضاف: "هذه السنة عدد الأعمال أكثر تنوع أكثر في الأعمال الفنية، بالإضافة إلى تغطية كل مناطق المملكة"، مشيراً إلى أن المهرجان سيغطي 40 موقع في الرياض، ويتضمن 5 مراكز رئيسية.

خالد الهزاني vod1

وأشار خالد الهزاني إلى أن كل موقع يتميز بأعمال وأفكار إبداعية مختلفة يقدمها مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفنانين السعوديين والعرب والأجانب.

وشهد يوم الافتتاح وتحديداً في منتزه الملك عبدالله في الملز عرض لطائرات الدرون حمل اسم " ترتيب الفوضى " وتم فيه استخدام 2000 طائرة، رسمت عرض مبهر وشكّلت لوحات مختلفة في السماء.

Vod2 خالد الهزاني

مشاركة عالمية في نور الرياض

ويتميز الموسم الثاني من المهرجان بمشاركة فنانين من مختلف دول العالم، حيث سيتم تقديم أعمال فنية متنوعة بوسائل الضوء الإبداعي ما بين الأعمال التركيبية والمجسمات الضوئية، والتي ستستمر في الرياض لمدة 17 يوماً، أي حتى 20 نوفمبر.

خالد الهزاني vod3

ويشمل نور الرياض هذه السنة على 500 فعالية وأكثر من 300 نشاط، بالإضافة إلى عروض موسيقية وندوات حوارية، وورشات عن فنون الضوء والتصوير وصناعة الأفلام والفيديو.

كما سيتضمن مهرجان نور الرياض على معرض يحمل شعار "من الشعاع إلى الشغف"، سيقام من 3 نوفمبر 2022 وحتى 4 فبراير 2023 في حي جاكس بالدرعية، ليقدم إلى زواره رحلة فنية للتحوّل الضوئي الإبداعي في الماضي والمستقبل، مستكشفاً أقسام "تقنيات الضوء" و "عمارة الضوء" و "إدراك الضوء".

نور الرياض - صورة من انستغرام @noorriyadhfestival