تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

نور تجسد المرأة القوية مع فوغ

ET بالعربي | 17 يونيو 2020
صورة نور من مجلة Vogue

صورة نور من مجلة Vogue

خضعت نور لجلسة تصوير جديدة بالتعاون مع مجلة فوغ العربية لتكون جزءًا من عدد يونيو 2020 المخصص كتحية للبنان. 

فنشرت الصفحة الرئيسية للمجلة صورة لنور ظهرت فيها بطريقة Vintage من الديكور وصولاً للشعر وطريقة المكياج . والصورة عبارة عن نور على سرير، واعتمدت metallic pants مع قميص أبيض يميزه التطريز من تصميم Christine Massarany. وكتب تصريح من الذي قالته نور داخل العدد: " "أُولِي الكتابة والإخراج اهتماماً كبيراً عند اختيار أدواري. الدور المطلوب مني أيضاً مهم، لا بل أهم من السكريبت، فقد يكون السكريبت أحياناً قوي جداً ولكن دوري فيه ضعيف". كما واضافت: "أبحث عن شخصيات تتحدى نور وتكون مختلفة عن ما قدّمته سابقاً كي لا أقع ضحية التكرار". 

View this post on Instagram

“I pay great attention to the script and direction when choosing my roles. Sometimes the script is very strong but my role is weak," shared Egyptian-Lebanese actor Nour with Vogue Arabia. "I am looking for characters different from ones I have previously played so that I don’t fall victim to repetition.” Read the full interview with the star in our latest issue and now on Ar.Vogue.me to learn more about her career as well as her love for Lebanon. #VogueArabia "أُولِي الكتابة والإخراج اهتماماً كبيراً عند اختيار أدواري. الدور المطلوب مني أيضاً مهم، لا بل أهم من السكريبت، فقد يكون السكريبت أحياناً قوي جداً ولكن دوري فيه ضعيف"، هكذا صرحت الممثلة المصرية اللبنانية نور لڤوغ العربية، وأضافت: "أبحث عن شخصيات تتحدى نور وتكون مختلفة عن ما قدّمته سابقاً كي لا أقع صحية التكرار". ولقراءة حوارنا مع النجمة بالكامل، سارعي باقتناء نسختكِ من عدد يونيو أو تفضلي بزيارة موقع ڤوغ العربية لتتعرفي أيضاً إلى المزيد عن مسيرتها الفنية وحبها للبنان. #ڤوغ_العربية Photography: @aminazaher | Style: @yasmineeissa | Makeup: @dianaharbymua | Hair: @krissbeautysalons | Interview: @nadineelchaer

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وكانت قد نشرت الصفحة سابقاً صورة لنور بأزياء عربية، فاختارت إطلالة كاملة من اللون البنفسجي من تصميم Kojak Studio يميزها الإحتشام والقطعة على الرأس التي كانت أشبه بالحجاب. واضافت Bracelet ضخمة من اللون الفضي من تصميم عزة فهمي.

وكشفت فوغ مع هذه الصورة أن نور تحدثت عن مشوارها الفني ورأيها في القضايا الاجتماعية التي تهتم بهاو قالت: "المرأة هي أكثر من يحتاج للتوعية، فكلما كانت مثقفة ستكون أقوى وأكثر قدرة على منع الآخرين من تعنيفها". 

كما وشاركت نور على صفحتها الخاصة على إنستغرام متابعيها  بأكثر من بوست أعلنت من خلالها عن تعاونها مع مجلة Vogue وكتبت بما معناه: "كلما قمنا بتعليم أنفسنا، كلما كانت المرأة أقوى وأكثر قدرة على منع الآخرين من توبيخهم.يشرفني جدًا أن أكون جزءًا منvogue arabia يونيو 2020 المخصصة لوطني لبنان وأفراده الرائعين."

وبدت إمرأة قوية جداً في آخر صورة نشرتها، فاعتمدت فستان جلد أسود من تصميم Jean-Louis Sabaji يميزه الريش عند منطقة الصدر بنقشة النمر. وحتى طريقة الشعر والمكياج أعطها تابع خاص وجريء. 

وكتبت نور بما معناه: "كن صادقًا بلا خوف"