إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نيللي كريم توجّه رسالة إلى شريهان وتكشف سبب غيابها عن مهرجان الجونة

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2020
نيللي كريم

نيللي كريم

أٌفتتحت الجمعة الماضي فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بحضور أهم النجوم، ومن بينهم أبطال مسلسل "بـ100 وش" وهم آسر ياسين، إسلام إبراهيم، علا رشدي، مصطفى درويش، زينب غريب، حسن أبو الروس، ودنيا ماهر. وسط تسائل الكثيرين عن سبب غياب نيللي كريم التي حرصت على حضور الدورات السابقة.

وعن حقيقة الموضوع كشفت نيللي لـETبالعربي، أن غيابها كان بسبب الإرتباط بتصوير فيلمها السينمائي الجديد "العميل صفر " الذي بدأ السبت الماضي مع المخرج محمد سامي، ويشاركها في بطولته أكرم حسني، بيومي فؤاد، لبلبة وغيرهم من النجوم.

نيللي كريم

ومن الواضح جداً تركيز نيللي على السينما خلال هذه الفترة، حيث إنتهت مؤخرا من تصوير فيلم الرعب "خط دم" مع ظافر العابدين، وسيعرض حصريا على منصة شاهد يوم 30 أكتوبر، إضافة إلى مشاركتها قريباً في فيلم سينمائي إماراتي بعنوان "الثلاثاء 13" إلى جانب كل من: باسم ياخور، عمر ميقاتي ويعقوب أبو شقرا.

وبالرغم من انشغالنا الحالي بالسينما، لم تنفي نيللي حقيقة إستلامها لبعض النصوص لتختار منها العمل الذي ستطل من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل، ولمّحت كذلك إلى عودتها هذه السنة بعمل كوميدي آخر وقالت "أكيد مش حانكد عليكم، مش عايزة أنكد".

وفي سؤال لنا عن إمكانية رأيتها في مشروع مشترك مع شريهان، نظراً لعلاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعها بها، فذكرت نيللي أنّ الموضوع هو أمنية بالنسبة لها، وأنها جاهزة لتنفيذه في أي وقت، مؤكدة على عشقها الكبير لشريهان "الإنسانة" كذلك، نظراً لشخصيتها "الفريدة والحقيقية وقلبها الكبير"، ووجّهت لها في ختام حديثها برسالة قالت فيها "أنا عايزة أقولها أنا بحبك قوي، وإنتي رائعة وجميلة ووحشتينا، أنا بتمنى أعمل معاكي اللّي انتي عايزاه".

نيللي كريم

شاريهان