تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

هاني شاكر يبرئ نفسه من اتهامات الفساد

ET بالعربي | 10 أكتوبر 2022
هاني شاكر - الصورة من إنستغرام

هاني شاكر - الصورة من إنستغرام

في رد من هاني شاكر على عدد من التصريحات التي تتهمه بالفساد من أعضاء الجمعية العمومية بنقابة المهن الموسيقية، شارك عبر حساباته على السوشيال ميديا عدة صور لميزانية النقابة في وقت رئاسته مقعد النقيب وما قبلها بالإضافة إلى الودائع الخاصة بالمعاشات.

وكتب هاني شاكر: "انتظرت طويلا لعلي أجد ردا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات تعليقاً على الكثير من الإتهامات لهم بالفساد و إجحافا لما تم من انجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكني لم أجد ردأ منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم".

وأضاف: "أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة و لم يجرؤ أحد علي تقديم أي شخص للنيابة و هذا عكس ما حدث. معي فعندما كان هناك مايشين أحد اعضاء المجلس و كان هناك بعض الأدلة".

وأكمل حديثه قائلاً:"لم أتردد في تحويلة للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامي الخاص بي و لم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخري وترديد كلام مطلق بإن هناك فساد وهناك تستر عليه فهذا محض إفتراء".

وأضاف: "مجرد كلام للإستهلاك الإعلامي لزوم الإنتخابات فليس هناك إدانة بدون دلیل أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام و الأوراق الرسمية المختومة من حيث زيادة المعاشات و العلاج و الودائع المربوطة والحساب الجاري بحساب النقابة والذي أعتبره إعجازا و ليس مجرد انجاز حيث ان هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ماترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقين فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة و لم تتوقف عن خدمة الأعضاء".