كنزة مرسلي تعترف: أنا مغرورة

حلمي بكر ينفعل في لقائه مع ET بالعربي

ميغان تقضي عيد الشكر في إعداد وجبات الطعام لأكثر من 300 امرأة بلا مأوى

جوني ديب في الجزء السادس من فيلم قراصنة الكاريبي

موسم الأعياد ينطلق في منازل كايلي جينر وكورتني وبريانكا شوبرا

تأجيل حفل محمد منير بالإسكندرية للمرة الثانية

هدى حسين تكشف لـ ET بالعربي عن كواليس تقديمها لـ أصالة

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

عاصي الحلاني يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 52 والنجوم يتفاعلون

جويل تحضر لمفاجأة في 28 نوفمبر

هايلاريا و أليك بالدوين يستقبلان مولودهما السابع

ET بالعربي | 25 سبتمبر 2022
هايلاريا وأليك بالدوين يستقبلان مولودهما السابع

هايلاريا وأليك بالدوين يستقبلان مولودهما السابع

رحبت هايلاريا بالدوين Hilaria Baldwin بمولودها السابع من زوجها أليك بالدوين Alec Baldwin، وأعلنت هايلاريا الخبر في فيديو شاركته مع جمهورها على إنستغرام وأطلقت على طفلتها اسم إيلاريا كاتالينا إرينا Ilaria Catalina Irena.

كشفت هيلاريا في تعليقها عبر إنستغرام أن الطفلة ولدت يوم الخميس بوزن 6 أرطال و 13 أونصة وقالت: "إنها هنا! نحن متحمسون جدًا لتقديم حلمنا الصغير إلى حقيقة".

ظهرت هايلاريا في الفيديو الذي نشرته وهي مستلقية على سرير المستشفى وتحمل ابنتها الجديدة التي تبكي بشكل لطيف.

وأضافت "أنا وهي سعيدة وبصحة جيدة". "يقضي أشقاؤها بالدوينيتو اليوم في الترابط والترحيب بها في منزلنا. أحبكم كثيرًا. نحن سعداء جدًا للاحتفال بهذه الأخبار الرائعة معكم".

في شهر يونيو أعلنت هايلاريا أن "أحدث بلدوينيتا" قالت "مرحبًا" وشاركت عبر إنستغرام صورة بالموجات الصوتية للطفل رقم 7.

أظهرت الصورة جانب رأس الطفلة الصغيرة، بالإضافة إلى أحد ذراعيها، فور نشر الصورة انهالت التعليقات من المعجبين قائلين إنهم لا يطيقون الانتظار لرؤية أحدث إضافة لعائلة بالدوين.

تنضم إيلاريا إلى أشقائها الستة وهم كارمن 9 أعوام، رافائيل 7 أعوام، ليوناردو 6 أعوام، روميو 4 أعوام، إدواردو عامين، ولوسيا 18 شهرًا، وكذلك ابنة أليك البالغة من العمر 26 عامًا من زوجته السابقة كيم. باسنجر، أيرلندا بالدوين.

كشفت هيلاريا عن خبر حملها لمتابعيها على إنستغرام في مارس، وكتب وفتها : "بعد العديد من الصعود والهبوط على مدى السنوات القليلة الماضية، لدينا صعود مثير ومفاجأة كبيرة: سيأتي بلدوينيتو آخر هذا الخريف".

"كنا على يقين من أن عائلتنا كاملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة، مولودنا الجديد هو نقطة مضيئة للغاية في حياتنا. نعمة وعطاء ".

بعد مرور أشهر من إعلان الخبر اختارت هايلاريا مشاركة جنس طفلهم القادم وهي طفلة، وفي فيديو نشرته على إنستغرام لأطفالها يقدمون لأختهم نصائح مستقبلية وعلقت عليه "الأمر متروك لطفلنا لاكتشاف ذاته الفريدة الخاصة به".