فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

هبة الدري: "ألوم طليقي على طريقة الإعلان عن الانفصال لحبنا الكبير لبعضنا"

ET بالعربي | 16 أبريل 2021
هبة الدري-صورة من انستغرام

هبة الدري-صورة من انستغرام

أكدّت هبة الدري التي تخوض السباق الرمضاني بمسلسلي "الروح والرية" و"مارغريت" أن "البطولة المطلقة لها طعم غير ولكن من دون وجود النخبة معي في "الروح والرية" مستحيل الواحد يحس نفسه ممثل مهم ويد واحدة لا تصفق، واكيد معي شيماء علي وريم أرحمة ومحمد الدوسري والجميع كانوا خير سند وعون لي في هذا العمل".

ولفتت هبة الدري خلال مقابلة لها عبر زوم لبرنامج "تفاعلكم" عبر شاشة "العربية" إلى أن "ما كان ينقص من قبل لخوضها البطولة هو النصوص أو ناس تثيرك للعمل لتكوني بطلة العمل، وبعض المنتجين يخافون إعطاء البطولة حق الشباب، والحمدالله بفضل رب العالمين وبيع على محطات كثيرة وهو من أول حلقة ترند وفخورة بأننا الشباب استطعنا القيام بشيء".

وحول تجسيدها شخصية "المياسة" في مسلسل "مارغريت" مع حياة الفهد ومشاركتها في العمل قالت "من أجمل المشاركات التي مرّت عليي خلال 26 سنة تمثيل للأمانة، والجميع منبهر بالأزياء والشخصيات وعملي مع باسل الخطيب سيضيف لي الكثير، ومع حياة الفهد وحسن البلام أيضًا ومع mbc كجهة منتجة".

وردا على سؤال، ان كانت الأمور مع حياة الفهد عادت إلى طبيعتها قالت "أموري تمام من سنتين وهي أمي بالنهاية مهما اختلفنا وهي احتضنا وايد كبير كون العمل خارج الكويت وفقداني لرفيق دربي مشاري البلام وكانت كسرة زهر بالنسبة لي وكان العمل فيه حميمية".

وتابعت "أعطوا العمل 5 أو 7 حلقات كي تبين القصة ويجب ان نعطي العمل فرصته وبعدين نقرر وماينفع النقد قيبل رؤية 15 حلقة منه".

 وحول انفصالها عن زوجها نواف العلي وقوله أنه غير مسؤول عن أعمال هبة قالت "أول حد بالعالم أتكلم معاه عن هذا الموضوع وأنا أحب حياتي الشخصية تكون خلف الكاميرا، وأولا أتكلم عن أبو عيالي هو انسان محترم ومتربي أحسن تربية ولكن هناك بعض الضغوطات أو الأطراف التي ممكن تدخل بين زوجين وتسيطر وممكن يتصرف تصرفات غير مسؤولة وكنت رافضة نشر موضوع الانفصال لانو كنت قول لربما كان هناك خط رجعة وخط الرجعة موجود لأنو نحنا أصدقاء".

وأضافت "أنا وأبو عيالي كنا أصدقاء في مرحلة الحب وفي مرحلة  الزواج وأصدقاء في مرحلة ما بعد الإنفصال عشان عيالي".

نواف العلي وهبة الدري
نواف العلي وهبة الدري

وعن تهديدها بالفضائح التي تحدثت عنها هبة الدري قالت "مش فضايح عليه بل أفرقاء آخرين التي ساهمت في هدم هذا البيت ونحن أسرة مثالية وفي رحمة ومودة وفي حب بيننا، وفي بعض الأحيان تصير شغلات في حياة الناس والإنسان يندم ونواف تسرع باعلان الانفصال ولكن ساعات الضغوطات تخلي الواحد يساوي شيء غير مسؤول عنه".

ووجهت هبة الدري لوزمها عليه لاعلانه الانفصال بهذه الطريقة وقالت "ألومه على أنه أعلن الانفصال بهذه الطريقة لأن هناك حب كبير لبعضنا".

وعن إمكانية العودة لبعضهما قالت "هذا عند رب العالمين اذا الله كتب لنا ونحن على تواصل كي يتربوا عيالنا ببيئة صحية ويجب أن نكون على علاقة طيبة واحرص على أن يتفطر عندنا نواف كي يكون قريبا من عيالنا".