وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

هبة عبوك "لا يمكن السيطرة على كل شيء في الحياة "

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
هبة عبوك - صورة من إنستغرام

هبة عبوك - صورة من إنستغرام

تستمر تداعيات طلاق هبة عبوك من أشرف حكيمي في السيطرة على العنواين خاصة بعد تداول أخبار غير مؤكدة تفيد بأنها تلقت مفاجأة عندما طالبت بنصف ثروته.

وفي آخر التطورات، شاركت هبة ستوري مع متابعيها عبر انستغرام جاء فيها ما معناه "تذكروا، لا يمكنكم السيطرة على كل شيء في الحياة ، بل يمكنكم السيطرة على طريقة ردة فعلكم عليها. اتركوا الحاجة للكمال، احتضنوا جمال اللحظة الخالية و تأكدوا أن الكون يساندكم".

هبة عبوك اشرف حكيمي

كانت تقارير صحافية قد تم تداولها بشكل كبير عبر السوشيال ميديا والمواقع والاخبارية تفيد بأن هبة قد طالبت بنصف ثروة حكيمي وأملاكه بعد الطلاق، لكنها اكتشفت أنه لا يملك أي شيء باسمه، بل وضع كل ما يملك بتصرف والدته، والتي كانت تتقاضى أجره في حسابها المصرفي منذ عدة سنوات.

وعلى الرغم من أن الأخبار أثارت ضجة كبيرة، إلا أنه من المعروف أيضاً أن هبة عبوك لديها ثروة من ملكها.

هبة عبوك

طلاق هبة عبوك وأشرف حكيمي

وبعد الكثير من الأخبار التي انتشرت حول علاقة الثنائي خاصة مع الجدل الكبير الذي رافق اتهامه بمحاولة الإغتصاب في فرنسا، أعلنت هبة عبوك انفصالها رسميًا عن أشرف حكيمي في نهاية مارس 2023، وقالت عبر بيان نشرته على انستغرام : “لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة وأشعر اليوم بواجب الإعلان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية. وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة. فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح. لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة”.

وأضافت “الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، في انتظار إجراءات الطلاق. بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال. وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي. لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة”.

طلاق هبة عبوك

شاهد في ETبالعربي : من هي هبة عبوك؟

من هي هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي ؟