ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

هشام ابن حلمي بكر "هناك شكوك جنائية حول وفاة والدي"

ET بالعربي | 03 مارس 2024
حلمي بكر

حلمي بكر

شكر هشام ابن الموسيقار الراحل حلمي بكر نقابة المهن الموسيقية والنقيب مصطفى كامل والعضو في النقابة نادية مصطفى إضافة إلى وزارة الصحة المصرية، والدولة والإعلام على إهتمامهم بما حصل مع والده قبل رحيله، وحتى الحادثة التي حصلت أمس، وذلك فور وصوله إلى القاهرة قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية.

شاهد المؤتمر في الفيديو التالي:

مؤتمر صحفي لإبن الراحل حلمي بكر والمحامي مرتضى منصور

هشام حلمي بكر، كشف أن سبب غيابه الفترة الماضية وعدم حضوره من قبل هو مرض زوجته بالسرطان، ومرض ابنته، وأكد أنه قام بتأجيل عملية والدته لعينيها كي يحضر وينهي معاملات الدفن.

وأضاف هشام، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده في منزل محاميه مرتضى منصور أمس، أن جنازة حلمي بكر ستقام عصر اليوم الأحد من مسجد النور في العباسية، وسيتقبل التعازي مساء اليوم في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

حلمي

وخلال حديث مرتضى منصور أمام الإعلام، أكد أن هناك شكوك جنائية حول طريقة وفاة حلمي بكر، وهناك شهود على الأمر، وسوف يتقدم هشام صباح اليوم ببلاغ للنيابة العامة المصرية، للتأكد من أن وفاة والده طبيعية خاصةً انه كان مخطوف ومحتجز من قبل زوجته، التي منعت الجميع من الاقراب منه وحتى انها قامت بطرد مندوبي واطباء وزارة الصحة الذين جاءوا للكشف عليه، بحسب ما قال. مؤكداً أن القصة ليست اتهام مباشر للزوجة بل لا زالت ضمن اطار الشكوك.