باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

هشام سليم "ربنا هو اللي بيحاسبني "

ET بالعربي | 05 مايو 2020
هشام سليم و ابنه نور في جعفـر توك

هشام سليم و ابنه نور في جعفـر توك

موضوع تحول ابنة هشام سليم نورا إلى نور مازال حديث الناس خاصة بعد استضافته هو و نور في برنامج جعفر توك بحوار مباشر على الفيسبوك.

يقول هشام سليم بأنه لم يعلن سابقا عن موضوع تحول ابنته إلى ذكر وسبب فتح الموضوع الآن كان رده على سؤال ايناس الدغيدي في "شيخ الحارة و الجريئة" فليس لديه ما يخفيه ويعتقد أن هذه الخطوة ستساعد ابنه نور على مواجهة المجتمع و الحياة.

عاد هشام سليم و أكد بأن نور من طفولته لا يشعر بأنه "بنت" و في مرة أخذه إلى محل الاطفال ليشتري لعبة بنات فرد عليه نور "أنا ولد مش بنت".

وعن سؤاله عن استشارته للجانب الديني قبل اتخاذ القرار رد هشام سليم بأنه لم يستشر الدين لأن من الممكن أن يكون الرد ليس لصالحه. وتابع بأن "ربنا هو اللي بيحاسب بالآخر و محدش له الحق أنه يحاسبني أو يحاسب ابني لمجرد أنه شايف نفسه أفضل".

و عن نور  فقال بأنه كان يمر بأيام حلوة و أخرى سيئة وكان يقضي وقته بالبحث عن حالات شبيهة به في مصر لكن لم يوفق. و تابع بأنه "عاش بمشاعر زيرو" قبل قرار التحول و هو يحاول التعايش معها الآن.

أما نور فقال بأنه كان يمر بأيام حلوة و أخرى سيئة وقد كان يقضي وقته بالبحث عن حالات شبيهة به في مصر لكن لم يوفق. و تابع بأنه قضى فترة من عمره "نورة" بالشكل لكن "نور بالتصرفات" فكان يلعب الكرة و يدخل في "خناقات الشباب" و إن ظن البعض بأنه "ذكر " فلا يعلق على الموضوع.