جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

هل سدد إيلون ماسك نصف مليون دولار من تعهدات أمبر هيرد؟

ET بالعربي | 29 أبريل 2022
إيلون ماسك وأمبر هيرد- الصورة من غوغل

إيلون ماسك وأمبر هيرد- الصورة من غوغل

لا تزال قضية جوني ديب وأمبر هيرد تتصدر المشهد العام في الاعلام والتقارير الإخبارية العالمية، وفي آخر تطورات القضية، التي لا تتعلق بعلاقة جوني بأمبر مباشرةً، يُعتقد أن إيلون ماسك تبرع لاتحاد الحريات المدنية الأميركي بمبلغ نصف مليون دولار بإسم أمبر.

وفي التفاصيل، ان المستشار العام لاتحاد الحريات المدنية الأميركي أدلى بشهادته يوم أمس الخميس في المحكمة في فيرجينيا، حيث رفع جوني ديب دعوى تشهير ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، وأشار إلى أن المنظمة تعتقد بأن إيلون ماسك كان وراء دفع مبلغ 500 ألف دولار لمساعدة أمبر بالايفاء بتعهد للمنظمة قدره 3.5 مليون دولار.

Embed from Getty Images

وكانت أمبر قد قالت بأنها ستتبرع بمبلغ 7 مليون دولار من تسوية طلاقها مع جوني لجمعيات خيرية، ويتم تقسيم المبلغ بين اتحاد الحريات المدنية الأميركي ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.

وفي دعوى التشهير التي رفعها جوني ضد أمبر، حاول محاموه بأن يظهروا بأن أمبر لم تلتزم بتعهداتها لاتحاد الحريات المدنية الأميركي ACUL.

وقد عُرض مقطع فيديو للمستشار العام للمنظمة تيرينس دوجيرتي في المحكمة يوم الخميس، يشير إلى أن المنظمة تلقت لغاية الآن من أمبر مبلغ 1.3 مليون دولار علماً أنها تعهدت بـ3.5 مليون دولار، أي لا زالت مديونة بمبلغ 2.2 مليون دولار.

Embed from Getty Images

ولفت المستشار العام إلى أنه يُعتقد بأن المبلغ الذي تبرع به إيلون ماسك تم عبر صندوق Vanguard الذي تم إنشاؤه لتقديم مساهمات خيرية.

وقامت أمبر بسداد دفعة مباشرةً في أغسطس من العام 2016 بقيمة 350 ألف دولار، و500 ألف دولار في العام 2017. وبعدها 350 ألف دولار من صندوق فونجورد في العام 2018، بالإضافة إلى 100 ألف دولار من جوني أُضيفت إلى أمبر ومنذ ذلك الوقت توقفت عن الدفع.

Embed from Getty Images

وكانت أمبر هيرد بعد انفصالها عن جوني ديب قد ارتبطت لفترة بإيلون ماسك.

وتابع تيرينس بأن منظمة ACUL حاولت الاتصال بأمبر ولكننا علمنا بأنها تواجه صعوبات مالية. لكن إيلون ماسك أرسل بريد إلكتروني (ايميل) إلى المنظمة وأشار إلى أنه تعهد أمبر سيتم دفعه على أقساط على مدى عشر سنوات، ولفت إلى أنها لم توقع أي تعهد رسمي فيما يخص ذلك.