أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

وفاة والدة يسرا اللوزي

غرابة جاك سبارو تنعكس على جوني ديب في المحكمة

ET بالعربي | 28 أبريل 2022
جوني ديب بدور "الكابتن جاك سبارو" في Pirates of the Caribbean

جوني ديب بدور "الكابتن جاك سبارو" في Pirates of the Caribbean

يبدو أن شخصية "جاك سبارو" الغريبة التي قدمها جوني ديب في فيلم Pirates of the Caribbean، ليست بعيدة عن شخصيته  الحقيقية التي تتميز بالغرابة.

إذ خلال استكمال جلسات المحاكمة في قضية التشهير التي رفعها جوني ديب ضد أمبر هيرد، كان حضور جوني لافتاً بغرابته وبعاداته..

ففي اليوم العاشر للقضية، وبحسب التقارير الأجنبية حضر جوني بسيارته الرياضية السوداء وهو يستمع إلى أغنية بوب مارلي Exodus، حيث كان الصوت مسموعاً أثناء وصوله إلى المحكمة حيث استقبله الفانز وهم يحملون شعارات كُتب عليها بما معناه "العدالة لجوني ديب". كما تم رصد  في أيام المحاكمة مشهداً غريباً إذ تم الاستعانة بحيوانات أليفة عُلق عليها شعارات تنادي بالعدالة لجوني ديب.

Embed from Getty Images

يبدو أن جوني ديب قرر أن يعتمد كل الأساليب التي يمكن أن تخفف من غضبه خلال تواجده في المحكمة، ففي الأيام الماضية شوهد جوني وهو يخربش ويقوم باستخدام قلم ماركر أرجواني بين الشهادة، كما أبقى حبوب الجيلي وحلوى الدببة والنعناع بمتناول يده.

وفي صباح يوم أمس الأربعاء، وصل إلى المحكمة وهو يحمل دفتراً بيده كُتب عليه بما معناه "بُنيت لتبقى" Built to Last، وقد تم تزيين غلافه بشكل أخضر وتاج على رأسه.

Embed from Getty Images

وخلال دخوله إلى المحكمة قام جوني بتغطية وجهه بالدفتر. وأمام جوني يومياً كان يوجد كوب فضي اللون كبير يُعتقد أن قهوة سوداء، وقد كان يحضر هذا الكوب يومياً خلال حضوره للشهادة في المحكمة.

أما فيما يتعلق بالقضية، ولدى شهادة الضابط من شرطة لوس أنجلوس تايلر هادن الذي حضر الجدال الأخير بين جوني وأمبر قبل طلاقهما في 2016، وادّعت أمبر حينها بأن جوني ضربها بالهاتف المحمول على وجهها. وعندما وصل ضابط الشرطة فوجئت أمبر ورفضت التعاون معه، أشار الضابط إلى أنه صنّف الحادث على أنه عنف لفظي فقط.

وأكد بأنه لم ير أي دليل يثبت أن أمبر تعرضت للضرب، بل رأى حينها أن وجهها أحمر وكأنها كانت تبكي، وقد يكون البكاء لأن كلبها مات.

Embed from Getty Images

وكان هناك شهادة أخرى لأحد ضباط شرطة لوس أنجلوس الذي وصل إلى منزل أمبر لاحقاً بعد زميله للاطمئنان عليها، أفاد بأنه لم ير أي مظاهر عنف او ضرب على وجه أمبر بسبب الإضاءة الخافتة، كما أن احداً لم يكن مستعداً للتعاون مع الشرطة، وفي ذلك الوقت لم يكن جوني ديب في المنزل.