فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

هل قصدت كاميلا كابيلو حبيبها السابق شون مينديز بأغنيتها Bam Bam الجديدة؟

ET بالعربي | 04 مارس 2022
كاميلا كابيلو وشون مينديز - صورة من إنستغرام @shawnmendes

كاميلا كابيلو وشون مينديز - صورة من إنستغرام @shawnmendes

بعد مشاركة كاميلا كابيلو Camila Cabello مقطع دعائي من أغنيتها Bam Bam على تيك توك، اعتبر الفانز أن كلمات الأغنية قد تكون إشارة منها إلى حبيبها السابق شون مينديز Shawn Mendes الذي انفصلت عنه في نوفمبر بعد عامين من المواعدة.

وسبق وشاركت كاميلا تعليقًا قبل إصدار الأغنية بعد مشاركة صورة لها بمكياج العيون السوداء ملطخًا تحت عينيها على إنستغرام، معلقة : "كنا أطفالًا في البداية ، أعتقد أننا بالغون الآن".

كاميلا لم تؤكد أي شيء حول ما تداوله الجمهور و ما الذي ألهمها لتقديم هذه الأغنية، إلا أن خيوط كثيرة تفسر أنها قصدت زوجها السابق خصوصًا الكلمات تالتي تحملها الأغنية.

وكانت كاميلا وإيد شيران Ed Sheeran أصدرا الأغنية اليوم الجمعة وسيتم عرضها في ألبوم كاميلا القادم Familia ، والذي من المقرر طرحه في 8 أبريل.

وعلّقت كاميلا من خلال نشرها مقطعًا من كليب الأغنية على انستغرام بما معناه " هذه واحدة من الأغاني المفضلة التي كتبناها على الإطلاق. لا يجب أن تكون حياتك مثالية لتسمح لنفسك بالبهجة. حتى من خلال وجع القلب والارتباك والفوضى…. نواصل الرقص".

وكانت كاميلا احتفلت يوم الخميس بعيد ميلادها الخامس والعشرين، وكتبت على إنستغرام الى جانب صورة لها ترتدي فيها فستانًا ملونًا متعدد الطبقات وهي تعانق فتاة صغيرة: "حقيقتان: إنه عيد ميلادي وهذا الألبوم هو كل قلبي.. Familia في 8 أبريل".

وفي الستوري بانستغرام كتبت "من الجميل أن أتلقى كل هذا الحب من أصدقائي وعائلتي ومنكم جميعًا الذين يدعمونني ويحبونني ويهتفون لي. . ممتنة لكل ذلك ".

كاميلا كابيلو