نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

متى يعرض مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث ؟ وما المتوقع

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

أحلام تطرح أغنية "الله يصيبك" بعد رد زوجها على خبر إنفصالهما

هنادي الكندري تتصدى لانتقادات متعلقة بحملها

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

مبارك الهاجري يرد : ما يفرقنا أنا والغالية "أحلام" إلا الموت

لينا عباس ترتدي مجوهرات حماتها الأميرة عائشة بنت الحسين في زفافها

هنادي الكندري تستعد لاستقبال طفلها الثامن

ET بالعربي | 19 أغسطس 2024
هنادي الكندري تتعرض لتسمم غذائي

هنادي الكندري تتعرض لتسمم غذائي

"نعم فيه بيبي جديد، لكن بعد ما بين، أنا عندي خمس صبيان وبنتين". جملة قالتها هنادي الكندري وهي برفقة جو تشارك فيها فرحتها بانتظارها مولودها الثامن ، كانت كفيلة بتصدرها حديث السوشيال ميديا خاصة وأن الخبر جاء بعد 10 أشهر من ولادتها طفلها الأخير.

هنادي الكندري

وطبعاً توجه محببها بالمباركات و التهاني. ومن بين هذه التعليقات على "X": "الله يبارك لها طالما صحتها وظروفها تسمح ومتفقين بدون مشاكل الله يسهلها". "والله اللي تقدر جسديا ونفسيا وماديا تجيب اطفال قد ماتقدر لانهم عزوه لها لما تكبر ماشاء الله تبارك الله". كما جاء في تعليقات أخرى: "الله يخليهم لبعض اشوفهم أجمل كوبل خليجي". "الله يزيدهم ويباركلها فيهم يارب". "الله يبارك لهم ويجعلها ذرية صالحه".

هنادي الكندري

وكتب آخرون بأسلوب دفاعي خاصة بعد مقارنتها بسارة الودعاني : "اكثر شي يعجبني فيها ان ماخذت اطفالها محتوى ولا ظلمتهم معهم ولاعرضتهم للناس او للتنمر وهذا شي صار نادر في المشاهير". وقال غيره: "محد له شغل هي حره وهي الي بتربي". "اعتبر هالشيء ذكاء و تخطيط صح للمستقبل". "خلوا الناس في حالها".

هنادي الكندري حامل

هنادي الكندي: لا أريد خسارة أناس"

في حديثها مع صحيفة "الراي"، صرحت هنادي عن التحديات التي تواجهها في مسيرتها الفنية، ومن بينها صعوبات بسبب ظروف خارجة عن إرادتها مؤكدةً عدم رغبتها في خسارة الناس بسبب هذه الظروف.وكونه حملها هو السبب الرئيسي، فضلت هنادي الكندري عدم قبول الأدوار القيادية التي عُرضت عليها، حيث تتطلب هذه الأدوار تصوير عدد كبير من المشاهد والتنقل بين مواقع متعددة. وهذا قد يؤدي إلى تعرضها للإرهاق مع تقدم فترة حملها.

وعندما سُئلت عن موعد استئناف عملها التمثيلي، أجابت:"في حال حصلت على عروض جديدة خلال شهري نوفمبر أو ديسمبر، سأكون حينها متواجدة ومتفرغة للموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال عمل يُشرّف ويليق بي وبالمشاهدين، الذين عوّدتهم منذ أن وضعت قدمي في المجال الفني على اختيار المميز".