ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

هنا الزاهد تحتفل بالعيد الثالث لزواجها من أحمد فهمي

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2022
أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد

بلقطات عفوية ولحظات كوميدية ورومانسية احتفلت هنا الزاهد بذكرى زواجها الثالثة من أحمد فهمي وشاركت مُتابعيها على إنستغرام مقطع فيديو يوثق أهم اللحظات التي عاشوها سويًا على مدار ثلاثة سنوات.

شاركت هنا الزاهد فيديو لأجمل وأمتع اللحظات مع زوجها أحمد فهمي من أول لقطات من شهر العسل ورحلاتهما معا عبر إنستغرام وكتبت على الفيديو قائلة:" عيد زواجنا الثالث".

حرص أحمد فهمي على توجيه رسالة حب لزوجته هنا في عيد زواجهما الثالث، وشارك مُتابعيه على إنستغرام صورة تجمعهما وأرفقها برسالته كاتبًا: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي يا أحلى حاجة في حياتي"

.

تفاعل مع المنشوران عدد كبير من مُتابعي الثنائي إلى جانب عدد كبير من أصدقائهما في الوسط الفني وتمنوا لهما دوام السعادة وكان أبرزهم هدى المفتي ، أسماء شريف منير، أحمد زاهر، رانيا يوسف وأحمد سعد.

تحدثت هنا الزاهد عن زوجها أحمد فهمي بأحد البرامج التليفزيونية مؤكدة على عدم غيرته عليها حيث أوضحت أن عملها مع تامر حسني لم يزعجه لأنه يتمنى لها كل النجاح في حياتها المهنية.

في كل المقابلات التلفزيونية تعبر هن الزاهد عن حبها وسعادتها بوجود فهمي بحياتها، مُعتبراه مصدر سعادتها.

وفي وقت سابق كتبت هنا على فيسبوك رسالة رومانسية قالت فيها: "أنت مصدر سعادتي، ومحور عالمي، لا أستطيع أن أتذكر شخص ينكر ذاته في حياتي مثلك، مع كل هذا الجمال الداخلي المذهل، أنت تستحق العالم، أشكرك لأنك جعلت حياتي أفضل". 

قدمت هنا الزاهد مؤخراً فيلم "بحبك" أمام تامر حسني، والذي حقق نجاحًا وإيرادات قاربت الـ50 مليون جنيه مصري، كما يحضر أحمد فهمي بفيلمه الجديد بعنوان "مستر إكس" والذي تشاركه فيه البطولة هنا لزاهد إلى جانب النجوم: أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل.