ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

هند صبري تعلن إصابتها بـ كورونا: " أيام معدودة تفصلني عن التعافي وأعود للتصوير"

ET بالعربي | 26 مارس 2021
هند صبري-صورة من انستغرام

هند صبري-صورة من انستغرام

في رد منها على الجدل الذي أثير يوم أمس بسبب حدث نقل الموميات الملكية، شاركت هند صبري بوست توضح فيه بعض الأمور و منها إصابتها بـ فيروس كورونا "صباح الخير .. في البيت و معزولة و الحمد لله  أيام معدودة تفصلني عن التعافي ان شاء الله من دور كورونا و اعود للتصوير . ربنا يلطف بالجميع ".

عدد من النجوم تفاعلوا معها وتمنوا الشفاء العاجل لـ هند وأبرزهم: سوسن بدر، جومانا مراد، نيكولا معوض، ريم السعيدي وغيرهم.

هند صبري

كما ردّت هند صبري على الإنتقادات التي طالت مشاركتها في حدث نقل الموميات الملكية قائلة "افقت على سيل من الانتقادات و الإعتراضات و التعليقات على مشاركتي في حدث #نقل_الموميات_الملكية فوجب التوضيح : انا كتبت "فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم".. من اجتهد و قرّر اني مشاركة لوحدي ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل يجوز ان حدثا بهذه الجلالة التاريخية ، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته ،تشارك فيه فنانة واحدة؟ و لو فنانة واحدة هل يعقل فعلا ان تكون مش مصرية ابا عن جد ".

وتابعت هند صبري "هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر ، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته ،و مشاركتهم اكبر من مشاركتي بكثير و هذا أمر طبيعي و مسلّم به ولا نقاش فيه".

أضافت "و اكررها فخورة اني أشارك بجزء صغيييير جدا جانب كبار نجوم مصر و عبرت عن حبي لها بهذه المشاركة . الّي فهم غير ذلك يبقى قاصد يفهم غلط. و قاصد يقلل من قيمة حضارته العظيمة بعنصريته و فكره الضيّق مصر أكبر من كده بكتير نقطة.

وتصدّرت سوسن بدر "تويتر" بعد اختيار هند صبري لموكب نقل الموميات الملكية، وأحدث هذا الأمر جدلًا عبر السوشيال ميديا ومطالبات بأن تكون المشاركة لـ سوسن بدر أو روبي، بسبب ما اعتبره البعض أنهما أقرب إلى الملامح المصرية الأصيلة.

وتصدر هاشتاغ "استبعاد هند صبري من موكب الملكات" بشكل واسع على "تويتر"، حيث طالب الكثيرين باستبعادها عن المشاركة كونها ليست مصرية، فيما دافع البعض الآخر عنها كونها تمتلك الجنسية المصرية.

هند صبري

هند صبري

هند صبري

يذكر أن هند صبري تخوض السباق الرمضاني لعام 2021 من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تتشارك فيه البطولة مع أحمد عز أحمد عز، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي وغيرهم من النجوم الذين يجتمعون بعمل عن قصة من ملفات المخابرات المصرية، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد علاء الديب وأحمد أنور، وتأليف باهر دويدار.

هجمة مرتدة