وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

وائل زيدان في رسالة مؤثرة لشقيقه شادي بعد إصابته بجلطة

ET بالعربي | 21 فبراير 2023
وائل زيدان مع شقيقه شادي - غوغل

وائل زيدان مع شقيقه شادي - غوغل

يبدو أن حالة  شادي زيدان لا تزال غير مستقرة، بعد إصابته بجلطة دماغية خلال تصوير مشاهد أحد أعماله الدرامية الخاصة لشهر رمضان 2023، دخل على إثرها في غيبوبة.

وكان وائل زيدان قد وجّه رسالة مؤثرة إلى شقيقه منذ ثلاثة أيام عبر صفحته الخاصة على فيسبوك كتب فيها : "رسالة إلى حبيبي الغائب الحاضر، السند، العمر، الأخ، المرجلة كلها لإلك، بعرف عزة نفسك بالشغل، وبكل تفاصيل حياتك وكل الضغوطات حتى يلي صارت معك بكل تفاصيلها لحظة بلحظة كنت جبل وعزه نفس عالية". وتابع وائل رسالته قائلاً : "بطلب من رب العالمين يوقفك على رجليك أملنا بالله كبير، أنا بعرفك بهي المدة كنت مضغوط بمساهماتك بحملة المساعدة." وختم وائل واعداً شقيقه بأن يكون خادما تحت رجليه، عندما يعود إليه.

وائل زيدان في صورة تجمعه بأخيه شادي مع أيمن زيدان - فيسبوك


وائل زيدان يوجة رسالة أخرى لأخيه شادي زيدان 

وقد نشر واثل زيدان يوم أمس رسالة مؤثرة أخرى لأخيه شادي، شاركها مع متابعيه عبر صفحته الخاصة على فيسبوك، كتب فيها قائلاً : "الى اخي والصديقي وعزوتي شادي ...كيف أواجه الحضور الظالم ، الحضور الرهيب القاتل لهذه الأقدار ،أنا الذي كنت أتقاسم معك لحظات هذا العمر وتفاصيلة بت الٱن أدري انك لم تعد معنيا بشيء إنما تركت الدور الاكثر تعاسة لمن يرى قدر الأشياء خلفك ..".

وتابع وائل مخاطباً أخاه شادي : " ليتك تعلم الٱن أنك في هذه المحنة لم تختفي ولو للحظة لقد اقتلعت منا ..ولكنك لازلت تتحرك في نهايات أعصاب قلوبنا المبتورة المآ عليك، تعيش فينا كما يعيش وطن، لازال صوتك الذي يحضرني كل دقيقه ككاسحة اوهام تشعل في الأمل بعودتك .. مرعب ذلك الأحساس الذي خلفتة في قلبي ...موجع حد الثمالة، انهض الٱن بعد أن أسدلت الستار على خدع وزيف كل هذا العالم من حولك ... أنهض فما عاد هنالك من شيء يستحق كل ذلك الغياب ...ولم يبق لنا الا ذلك الأنين الأخرس في حضرتك.. أنهض"

ثم أنهى وائل رسالته المؤثرة ليقول : " لعلك تحي ذلك القلب الكبير قلب ابو حازم الذي لطالما أغدق علينا بأمانه...أبوته..وانتمائة إلى هذه الأسرة ..لطالما أحاطنا كسياج منيع ...أنهض فإنه لا يفتأ يعد اللحظات لعودتك. أنهض لتعد واقفا كما كنت دائما متربعا على تلك الارض الطيبة الطاهرة الحنونه التي حملتنا سويآ ...أمك ..التي أنجبت لك اربع جبال يسندوك كما كانو حصنا منيعا وسندا لا يذل ولا يهان... أنهض لعلك تعيد إلى هذا البؤس حياة".

يُذكر أن رسائل وائل جاءت لأخيه بعد انتشار أخبار عن تدهور وضعه الصحي بعد  إصابته بجلطة دماغية تسببت له بغيبوبة.